سهير عبدالرحيم تغرد

*سهير عبد الرحيم تغرد:* *يااااخ تباً لك يا برهان وتباً لهُدنتك..!!*

*سهير عبد الرحيم تغرد:*
*يااااخ تباً لك يا برهان وتباً لهُدنتك..!!*

هل شاهدت يا برهان فيديو اغتصاب الجنجويد الجماعي لإحدى الحرائر..؟؟!!

إذا لم تشاهده وفوّضت العاجزين في جدة للتوقيع على الهدنة فتلك مصيبة وأنت مُغيّبٌ، وإذا شاهدته وأيضاً فوّضتهم فعليه العوض ومنه العوض في قائد الجيش الذي بزّته أكثر قيمةً منه.. وواااا أسفاه على نياشين في صدرك، واااااحسرتاه على سيوف في غمدها على كتفك، وصقر جديان حسير على قبعتك..!!

لقد صبرنا وصمتنا، ثم صبرنا حتى ضاق صدرنا، على أمل أن تنتفض لأرواح أُزهقت، وبيوت دُمِّرت، وحرائر اُغتصبت، وأموال نُهبت، ومواطنين كرماء شرفاء ( أعزاء قومهم ) صاروا بين نازح ولاجئ..

دعك من كل هؤلاء يا برهان…بالله عليك ثر وأغضب وزمجر وابطش لحرسك الشخصي.. خمسة وثلاثون رجلاً دفعوا حياتهم ثمناً لحمايتك.. جئت عقب دفنهم في باحة القيادة لتجلس مع قاتليهم..

أخبرنا يا رجل ما هي الملفات التي تمسكها عليك الإمارات والسعودية..؟؟ أخبرنا ماذا هنالك..؟؟ فيديوهات أم رشاوى أم فساد أم مصالح …؟ أم أنه بيع..؟؟ خسأ البائع و المشتري

لقد حذّرناك مراراً لا تمتحن صبر هذا الشعب أكثر من ذلك..؟؟ والآن الآن …نفد صبرنا وقدرتنا على الاحتمال..

إما أن تسحب وفدك من جدة وتخوض حربك كرجل حقيقي وقائد عسكري في مقدمة جندك، وإما أن تنسحب من المشهد تماماً وتترك لنا وطناً لن نتركه يُضام أو يُهان أو ينكسر..

كُن رجلاً يا رجل …أو انسحب من المشهد مع جوقة المهرجين والمطبلاتية حولك، وسأكون أول مواطنة تسلم نفسها لقيادة القوات المسلحة للقتال إلى جانبهم دفاعاً عن وطني..

لقد خاب ظننا نحن النساء حين اعتقدنا أنّك قادرٌ على حماية الأرض والعرض، شاهد فيديو اغتصاب الفتاة من كلاب حميدتي وذئابه المريضة، اغتصاب جماعي لفتاة داخل منزلها وغرفتها وهي التي ظنّت نفسها آمنة، وأنّ رئيسها قادرٌ على منع هتك عرضها..

تلك الفتاة التي لا حول لها ولا قوة ومثلها العشرات اللائي تم اغتصابهن عبر التشاديين والنيجريين، ماذا تعتقد سبب بقائهن في منازلهن…؟؟ لقد ارتكبن خطأً واحداً لقد وثقن فيك..

وثقت فيك يا برهان ولم تكن بحجم الثقة، مرة أخرى شاهد الفيديو وإذا لم تتحرك نخوتك و مروءتك و رجولتك و تسحب وفدك من جدة، وتبيد الجنجويد من على ظهر الأرض وتُسلِّمنا السودان كما استلمته يوم 12 أبريل 2019 سنسحبك نحن إلى مزبلة التاريخ ومعك كل القيادات الفاشلة الجبانة الرعديدة..

غادروا جميعكم، فوطني به رجال يأكلون الجمر ويشربون الحنظل ويموتون دون الأرض والعرض..

النصر لقوات شعبنا الملسحة
ولا نامت أعين الجبناء..

جيش واحد شعب واحد #
نزع الجنسية من العملاء #
السودان أولاً #
لا لهدنة جدة #

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!