رياضة

بعد وداع البطولة العربية.. انقلاب مريخي على البرازيليين

(المريخاب يعشقون التطبيل للباطل حتى تحدث (الكارثة) فيصدقوا أنه الباطل بعينه.. فيعودوا للتصحيح من المربع الأول) بهذا المنشور عبر الزميل الصحافي ابوعاقلة اماسا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبووك) عن حال المريخ بعد خروج الفريق من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عقب خسارته من تشرين السوري مساء الثلاثاء بهدف وحيد ـ.  هذه الخسارة اشعلت النار داخل البيت المريخي الذي انقلب على البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق وطاقمه المعاون واللاعبين البرازيليين الأربعة الذين تعاقد معهم ريكاردو وحملوهم مسؤولية الخروج من دوري أبطال أفريقيا وكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقد حمل المحلل الهادي آدم هيرون ريكاردو مسؤولية خروج المريخ من بطولة كأس الملك سلمان لأن الفريق خسر بسبب الضعف التكتيكي وأخطاء التمرير واهدار الفرص السهلة وكلها مسؤولية البرازيلي ،وأشار الهادي إلى أن تكرار أخطاء الدفاع تسبب في خروج الفريق من مشاركتيه الخارجيتين بسبب اصرار ريكاردو على المحترفين البرازيليين الذين لم يقدموا أي اضافة للفريق عطفاً على أن البرازيلي لا يتحرك الا بعد خراب مالطا مؤكدا أن اللمسة الأخيرة هي نقطة ضعف ريكاردو مع المريخ.

ومن جانبه أبدى نجم المريخ السابق، المهندس عادل أمين حسرته على خروج المريخ من البطولة العربية ووصف الخروج بالمحزن والمهين ولم يكن للمريخ لا شكل ولا لون ولا لمسة تدريب ولا أسلوب لعب وحتى التشكيلة خطأ والتبديلات خطأ ولم يكن هناك شيئ صحيح في المريخ والعشوائية هي سيدة الموفق والكل يركض بلا مهام ولا واجبات ولا ادوار واضحة بل هناك لاعبون في المريخ كانوا خصما عليه في كل المباريات وليس مباراة تشرين السوري وهذا ليس بمستغرب من ريكاردو الذي يتفرج ويتفاجأ ويكتفي باطلاق التصريحات قبل المباريات واعتقد ان استمرار ريكاردو هو اهدار للوقت لأنه ليس لديه ما يقدمه.

ومن جانبها ثارت جماهير المريخ بعد نهاية مباراة تشرين أمس الأول في وجه اعضاء مجلس الإدارة الذين تابعوا المباراة بجدة وطالبتهم بإنهاء خدمات جميع البرازيليين قبل أن يقع الفأس على الرأس وتضيع هيبة المريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!