رياضة

المريخ يمنح رئاسته الشريفة للصادق حفتر

نصب مجلس إدارة نادي المريخ، الصادق حفتر نجل، المشير/ خليفة بلقاسم حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، خلفاً للتازي في الرئاسة الشرفية لنادي المريخ وذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء الاثنين بفندق السلام روتانا وسط حضور اعلامي كبير.. وتم عزل الرئيس الشرفي لنادي المريخ، أحمد التازي، من منصبه، بعد ابتعاده منذ فترة طويلة عن النادي؛ وعدم التزامه بما قطعه من وعود والتزامات تجاه النادي الأحمر. وعين الصادق حفتر،

يذكر أن نادي المريخ لعب دوري مجموعات أبطال أفريقيا في ملعب شهداء بنينا، بمدينة بنغازي الليبية التي تسيطر عليها قوات المشير حفتر، وتسيطر على الشرق وثٌلثي النفط الليبي. حيث وجد ترحيبا من قبل الليبيين، وكان المريخ موضع احتفاء واهتمام من قبل مكتب المشير حفتر.

ووجد قرار تعيين حفتر في الرئاسة الشرفية لنادي المريخ، بعض الرفض، من  نائب الرئيس للشؤون الثقافية، هيثم كابو، الذي اعتبر أن الخطوة غير قانونية وتمت بعيدا عن النظم واللوائح الإدارية للنادي، حيث لم يتم عرض الأمر في اجتماع مجلس الإدارة،  فقط تم اطلاعهم على الأمر في تطبيق (واتساب).

وقد أعلن الصادق حفتر اعتزازه بالرئاسة الفخرية لنادي المريخ مؤكداً دعمه الكامل لمشاريع النادي وقام بتسجيل زيارة إلى ملعب استاد المريخ قبل تلبية رئيس النادي أيمن ابوجيبين الذي اقام دعوة عشاء على شرفه قبل أن يعود الصادق حفتر والوفد المرافق له في الساعات الأولى من فجر أمس إلى ليبيا عبر الطائرة الخاصة التي تنقل بها من بنغازي إلى الخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!