رياضة

الهلال في تحدٍ مثير أمام المنامة البحريني

يسعى الهلال إلى التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عندما يحل في التاسعة من مساء اليوم ضيفاً على فريق المنامة البحريني على استاد خليفة الدولي في إياب الدور التمهيدي الأول من البطولة.. وكان الهلال قد كسب لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع باتريس نجوما وليليبو مكابي ومحمد عبدالرحمن.

ويدخل المباراة اليوم بعدة فرص من بينها الانتصار والتعادل والخسارة بفارق ثلاثة اهداف فيما يدخل المنامة  بشعار الفوز بفارق أربعة أهداف بشرط عدم اهتزاز شباكه من أجل التأهل للدور الثاني.

وقد أكمل الهلال تحضيراته لهذه المباراة حيث وصلت بعثته للبحرين صباح الجمعة وأجرى عدداً من التدريبات آخرها مساء أمس على ملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف مدربه الكونغولي فلوران ابينيجي وطاقمه المعاون حيث ركز على الجوانب البدنية والتكتيكية مع معالجة الأخطاء وجاء الأداء قوياً من قبل اللاعبين الـ22 الذين اختارهم فلوران لهذه المواجهة وأبدوا جاهزيتهم البدنية والفنية للمشاركة في المباراة ،فيما وجه فلوران تحذيرات شديدة اللهجة للاعبين وطالبهم باحترام أصحاب الأرض واللعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والتأهل عن جدارة واستحقاق للدور الثاني واسعاد الجماهير الهلالية.

ويسعى فلوران إلى تعويض خيبة الخروج الأفريقي بظهور قوي في البطولة العربية والوصول لمرحلة المجموعات لأنه في حال تجاوز المنامة  سيلاقي الهلال الفائز من مباراتي قطر القطري والصفاقسي التونسي علماً بأن لقاء الذهاب في تونس قد انتهى بالتعادل السلبي.

ويتوقع أن يدفع فلوران اليوم بتشكيل يقوده الحارس الايفواري فوفانا عيسى، اطهر الطاهر، عثماني ديوف، محمد أحمد ارنق، ابراهيم ايمورو، ابوعاقلة عبدالله، والي الدين خضر، فابريس نجوما، ياسر مزمل، محمد عبدالرحمن وليليبو مكابي فيما يجلس على الاحتياطي كل من ابوعشرين، الطيب عبدالرازق، فارس عبدالله، عماد الصيني، اجاجون، ديفيد اباغنا، وليد الشعلة، ولامين جارجو وعبدالرؤوف يعقوب.

ومن جانبه أكمل فريق المنامة متصدر الدوري البحريني بـ34 نقطة اكمل تحضيراته لهذه المباراة تحت قيادة مدربه السوري هيثم جطل مدفوعا بمعنويات تتويجه بكأس البحرين الأسبوع الماضي على حساب الخالدية بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء في زمنه الرسمي بالتعادل السلبي.

ويتسلح المنامة اليوم أمام الهلال بمحمد المرمور ومهدي عبد الجبار (هداف الدوري البحريني) والمدافع الكاميروني رانك كوني نسانجيت وصانع ألعابه الخطير علي حيب حاجي، وعيسى موسى ومهدي عبد اللطيف وأحمد نبيل والمهاجم البرازيلي بيدرو هنريكي.

وقد أعلن فريق المنامة فتح المدرجات لجماهيره بالمجان من أجل دعم الفريق اليوم للخروج بنتيجة الانتصار والمساعدة على التأهل.. فيما يديرها طاقم تحكيم كويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!