رياضة

الهلال يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة المنامة

أكمل الهلال تحضيراته لمواجهة مضيفه المنامة البحريني مساء غدٍ الاثنين في اياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية حيث أجرى مساء أمس على ملعب نادي المنامة تدريبه الرئيسي للمباراة بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف مدربه الكونغولي فلوران ابينيجي وطاقمه المعاون وجاء التدريب قوياً ومثيراً ركز فيه فلوران على الجوانب التكتيكية وسط أداء قوي من قبل اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد وتألقوا بشكل جماعي.

ويسعى الهلال إلى تحقيق النتيجة التي تقوده للتأهل إلى الدور الثاني ومواجهة المتأهل من قطر القطري والصفاقسي التونسي وكان الهلال قد كسب لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

ووجدت بعثة الهلال اهتماماً كبيراً في البحرين من أسرة السفارة السودانية ونادي المنامة وجماهيره هناك.. في  الوقت الذي أكد فيه عدد من جماهير الهلال بالمملكة العربية السعودية تنقلهم للبحرين مساء اليوم من أجل معايشة اللقاء غدا.

ويتوقع أن يكون رئيس النادي السيد هشام السوباط قد انضم للبعثة مساء أمس قادماً من مصر وتسلم رئاسة البعثة من عضو المجلس علم الدين محمد.

وأكد مدير الكرة عبدالمهيمن الأمين أن الروح المعنوية عالية وسط اللاعبين الذين أبدوا سعادتهم بزيارة البحرين مشيداً بروح التعامل العالية من نادي المنامة الذي كان في قمة التعامل والاحترام للهلال بجانب اسرة السفارة السودانية التي وقفت على كل كبيرة وصغيرة بجانب الجالية السودانية وجماهير الهلال في البحرين، مشيراً إلى أن الفريق جاهز لتقديم مباراة قوية يمتع بها الحضور الجماهيري ويعلن بها تأهله للدور الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!