رياضة

في اجتماع مكاشفة.. الهلال يبحث أسباب الخروج الأفريقي

عقد القطاع الرياضي لنادي الهلال ممثلًا في المهندس محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس القطاع الرياضي، والسيد عوض إبراهيم خوجلي نائب رئيس القطاع الرياضي، بحضور دائرة الكرة ممثلة في السيد عبد المهيمن الأمين، والكابتن سيف مساوي، نائب مدير الكرة، اجتماعًا مع أعضاء فريق الكرة، اجتماعاً منتصف ليل أمس الأول بفندق الجوهرة الزرقاء مع لاعبي الفريق. وتم خلال الاجتماع التفاكر حول أسباب مغادرة البطولة الإفريقية، بجانب التحديات التي تنتظر الأزرق محليًا، ابتداءً من مباراة أمس أمام الزومة في الدوري الممتاز، والبطولة العربية التي سيواجه فيها الهلال المنامة البحريني في إياب الدور الأول، في العاشر من أبريل الجاري.

وتحدث الجميع خلال الاجتماع بشفافية، حول كافة القضايا، وأتاح القطاع الرياضي الفرصة للاعبين للحديث وتوضيح رؤيتهم.

وقد طالب العليقي من الجميع التركيز في المرحلة القادمة والاستفادة من درس الخروج الأفريقي، وأن مجلس الإدارة لا زال يثق فيهم كامل الثقة وعلى كل لاعب أن يقدم كلما عنده لإسعاد الجماهير، وأنهم في المجلس سيوفرون لهم الأجواء التي تساعدهم على الإبداع.

وأمن مدير الكرة عبدالمهيمن الأمين على ما قاله العليقي وطالب الجميع بالتماسك والعمل بقوة وبذات الحماس والتعويض عبر البطولة العربية التي لا تقل أهمية عن دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن الجميع اجتهد في المرحلة القادمة ولكن مشيئة الله كانت حاضرة ويجب أن يكون ذلك دافعاً لتقديم الأفضل.

ومن جانبهم تعهد اللاعبون على تقديم أقصى ما عندهم في المرحلة القادمة وتعويض خيبة الخروج الأفريقي وإسعاد الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!