رياضة

الهلال في مواجهة الزومة في الدوري الممتاز

يحل الهلال في التاسعة من مساء اليوم ضيفاً على فريق الزومة الخرطوم ضمن في لقاء مؤجل من الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها بملعب كوبر فيما تجري محاولات لنقل المباراة إلى ملعب استاد الجوهرة الزرقاء.

ويسعى الهلال إلى مداواة جراحه النازفة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا عقب خسارته من الأهلي المصري السبت الماضي بالثلاثة، وترك له البطاقات بسبب المواجهات المباشرة بعد أن تساويا في عدد النقاط 10 لكل.

ويحل الهلال في المركز الثاني برصيد 47 نقطة بفارق نقطة عن المريخ المتصدر ومباراة أقل وأمامه فرصة لاستعادة الصدارة الليلة، حيث عادت بعثته للخرطوم فجر الأحد وخلد الفريق للراحة الاثنين وأجرى مساء أمس تدريبه الختامي على  ملعب الجوهرة الزرقاء بمشاركة جميع اللاعبين ركز فيه فلوران على الجوانب التكتيكية وبعض التدريبات الترويحية.

ويتوقع أن يدفع فلوران بتشكيل يضم فوفانا، اطهر الطاهر، الطيب عبدالرازق، عثماني ديوف، فارس عبدالله، عماد الصيني، جيرالد فيري، عبدالرؤوف يعقوب، لامين جارجو، وليد الشعلة وليليبو مكابي.

ومن جانبه يتذيل فريق الزومة ترتيب الدوري بـ18 نقطة برغم من المستوى الجيد الذي قدمه في المباريات الأخيرة، وسيلعب اليوم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تمنحه الدافع المعنوي لمبارياته القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى