أخبار

اعتصام مصابي ثورة ديسمبر يرد على منظمة أسود النضال

الخرطوم – صوت السودان
اعتصام مصابي ثورة ديسمبر بيانا، ردا على بيان اصدرته منظمة اسود النضال حول الاعتصام والمطالبات بإقالة اللجنة الفنية

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

كامل المجد لشهداء الثورة السودانية على امتداد نضالها العظيم منذ الاستقلال و حتى الان..
عاجل الشفاء للجرحى و المصابين و العود الحميد للمفقودين ان لم يكونوا مقبورين..
الحرية لكل المعتقلين توباك و رفاقه..
قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) .
تابعنا ما جاء عبر منظمة اسود النضال في بيانهم الصادر بتاريخ ٢ ابريل ٢٠٢٣ المزيف للحقائق و و المثبت للعديد من الحقائق و التجاوزات من قبل منظمتكم و لجنتكم التي تستميتون من اجل الدفاع عنها.
قام اعتصام مصابي ثورة ديسمبر من امام مجلس الوزراء من اصحاب الحقوق المطالبين بالعدالة و الانصاف في الخدمات العلاجية حالهم كحال باقي المصابين و حاولوا كثيرا و طرقوا الابواب و ناشدوا و طرحوا الحلول البديلة قبل ان يصلوا الى مطلبهم الحالي الواضح بحل اللجنة الفنية للمصابين بعد الجملة الشهيرة التي جاءت على لسان احد المسؤولين باللجنة ان لا علاج لمصابي انقلاب ٢٥ اكتوبر المشؤوم، فاين الكسب السياسي في هذا المطلب و من خلال جملة المسؤول من الذي يبحث عن كسب سياسي اللجنة الفنية و اسود النضال ام المعتصمين امام مجلس الوزراء؟
منظمة اسود النضال هي منظمة منفصلة قائمة بذاتها و استقلاليتها و لكن شاءت الاقدار ان تذوب هذه المنظمة داخل مستنقع اللجنة الفنية و اصبح اعضائها موظفين داخل اللجنة الفنية الحالية بين ليلة و ضحاها ليحدث ما حدث لتمارس ذات الممارسات و المنهجية التي يعمل بها اعوانهم داخل هذه اللجنة الفاسدة، و كنا قد وضحنا ذلك في بياننا الاول و الذي فصل المشكلات التي تواجه مصابي الثورة من تجاهل و تمييز بين المصابين و نثريات دولارية لغير المستحقين و ابتعاثهم للخارج دون اوراق رسمية واضحة و غيرها من المشاكل و ملفات الفساد التي تزكم الانوف و يتبادر الى الاذهان سؤال هام حدا لماذا كل هذا الدفاع المستميت عن اللجنة الفنية؟
و لماذا تحاول منظمتكم تزييف الحقائق و الوقائع و الفساد المثبت بالادلة و البراهين؟
ما الذي يدور و ما هي المصلحة بين اسود النضال و اللجنة الفنية الحالية و التي تقتضي من منظمتكم الدفاع عن اللجنة؟
كيف للجنة فنية لمصابي ثورة ديسمبر و منظمة اسود النضال تدار من قبل فلول النظام البائد و ابناء و مدللي احد اعضاء حزب كبير فمن الذي يبحث عن الكسب و صاحب العقل يميز.
شعب السودان الصابر المنتصر
اعتصامنا امام مجلس الوزراء سيظل مستمرا حتى اقتلاع هذه اللجنة الفنية الحالية و بدائلنا و حلولنا مطروحة من داخل الاعتصام و لنا رؤية واضحة لكيفية عدم خلق فراغ بعد حل اللجنة المذكورة و لن نتزحزح قيد انملة حتى يتحقق مطلبنا فالحقوق لا تطلب بل تنتزع انتزاعا.
و ستظل شعلة ديسمبر متقدة حتى تحقيق كل شعاراتها فعليا على ارض الواقع و انها مباركة و منتصرة باذن الله.
فلا نامت اعين الجبناء.

اعتصام مصابي ثورة ديسمبر المجيدة
٣ ابريل ٢٠٢٣

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!