أخبار

القوات المسلحة تشيد بالدور الإعلامي لمبادرة “فاطرين معاكم” في منطقة الفشقة

الخرطوم-صوت السودان
أشاد اللواء ركن أحمد محمد الحسن العماس، قائد المنطقة العسكرية الشرقية بالدور الكبير للوفد الإعلامي الزائر لمنطقة الفشقة في دعم الروح المعنوية لجنود الجيش السوداني المرابطين على الثغور.
بأن “مبادرة فاطرين معاكم” التي دشنتها الصحفية والاعلامية الاستاذة سهير عبدالرحيم بمشاركة رؤساء تحرير الصحف وكتاب الاعمدة تعبر عن الشعار (جيش واحد وشعب واحد).

وأضاف :” تناول الوفد الإعلامي لفطور رمضان في منطقة القريشة بالفشقة تعكس وقوف الشعب السوداني مع قواته المسلحة مما أسهم في رفع الروح المعنوية”.
وتابع :”نثمن هذا الدور ونشيد به وهو يعبر عن التقدير والاحترام من كل المنطقة العسكرية الشرقية والقوات المسلحة من الشعب والى الشعب لحماية هذا الوطن”.
وشارك في الإفطار مع جنود وضباط القوات المسلحة السودانية يوم الجمعة التاسع من شهر رمضان عدد من رؤساء التحرير وكتاب الاعمدة أبرزهم الاستاذ عاصم البلال الطيب والأستاذ محمد عبدالقادر والأستاذ بكري المدني والأستاذ عبدالعظيم صالح والاستاذ طلال اسماعيل والاستاذ بدوي بشير والأستاذة سلمى ميرغني والاستاذة وجدان مجذوب .

وقالت الأستاذة سهير عبدالرحيم:”نحن في منطقة القريشة عل الحدود السودانية الاثيوبية بمباردة فاطرين معاكم عشان نشارك القوات المسحلة في الحدود بالافطار معها في اليوم التاسع من رمضان يوم الجمعة ونأكد لجنود القوات المسلحة نحن نحمل ليكم كل الود والاحترام ونحس بالدور الكبير الذي تقومون به ومبادرتنا هذه بمثابة رسالة حب واحترام لكم”.

ووجدت المبادرة تفاعلا كبيرا من قائد المنطقة العسكرية الشرقية وقائد الفرقة الثانية القضارف اللواء ركن الطاهر سمبو، وقائد منطقة تيارك العسكرية و قائد منطقة دوكا وضباط صف وجنود القوات المسلحة في منطقة الفشقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!