رياضة

يؤدي مرانه الختامي مساء اليوم.. الهلال يكمل الجاهزية للأهلي

يكمل الهلال بطل السودان الجاهزية للمباراة التي تحدد مصيره في دوري رابطة أبطال أفريقيا، ويؤدي مرانه الختامي مساء اليوم الجمعة بالقاهرة .

ويحل الأزرق ضيفاً على الأهلي المصري عند التاسعة من مساء يوم غدٍ السبت بملعب القاهرة الدولي، التي توافق العاشر من شهر رمضان، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من دور الستة عشرة .

يملك الهلال عدة فرص لحسم البطاقة الثانية في هذه المجموعة، بعد حصول (البرازيليين) على البطاقة الأولى، وحظوظ الأزرق تتمثل في تحقيق الفوز أو التعادل، وحتى الخسارة بفارق هدف، شريطة تسجيل الفريق هدف في شباك الأهلي .

سيؤدي الفريق مرانه الختامي بإشراف الجهاز الفني بقيادة الكونغولي فلوران أيبينجي وطاقمه المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين في القائمة التي تم إختيارها لمرافقة البعثة إلى القاهرة .

يشتمل المران الذي يستمر لمدة (45) دقيقة فقط، التأمين على الاستراتيجية التي سيظهر بها في مباراة السبت، وإختيار العناصر التي ستقود التشكيلة الرئيسية .

ومن المتوقع أن يتجه الكونغولي (ايبينجي) اللعب بخطة متوازنة تكفل للضيوف إجتياز المهمة الصعبة بنجاح والترقي لمرحلة الكبار، بإغلاق منطقة الدفاع أمام الهجوم المصري الذي يسعى إلى زيارة شباك الهلال بهدف مبكر .

مساء أمس الخميس أدى الهلال مرانه الرئيسي بملعب الجيش الملحق بمقر إقامته بالمدينة الرياضية التابعة للدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، خلال المران عمل الجهاز الفني على وضع الاستراتيجية التي سيعتمد عليها في مباراة العبور المهمة .

شهدت فترة تحضيرات الهلال إهتماماً إدارياً وجماهيرياً في القاهرة، عقب توافد أبناء الجالية لمتابعة تدريبات الفريق بملعب الجيش، كما تواجد عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة في العاصمة المصرية هذه الأيام، للوقوف خلف اللاعبين والجهاز الفني، من أجل تحقيق النتيجة التي تقود الأزرق للترشح إلى الدور التالي في البطولة الأفريقية .

المعروف أن بعثة الهلال وصلت نهار الثلاثاء، وإنخرط الفريق مباشرةً في تحضيراته للجولة الأفريقية، وأدى في المساء مراناً ساخناً، وواصل تحضيراته بالأربعاء ليلاً بتدريب حماسي تابعه عدد كبير من أنصار النادي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!