رياضة

التعادل يسيطر على نتائج تصفيات أمم أفريقيا

فرض التعادل بنتيجة (2-2)، نفسه على لقاء منتخب سيراليون مع ضيفه منتخب ساوتومي وبرنسيب، أمس الأول الأربعاء، بالجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، المقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وبادر منتخب ساوتومي بالتسجيل عن طريق لويس ليال في الدقيقة (43)، قبل أن يتعادل المنتخب السيراليوني بواسطة مصطفى بندو في الدقيقة 48.

وسرعان ما عاد منتخب ساوتومي للتقدم من جديد، بهدف أحرزه لويس ليال في الدقيق (59)، لينصب نفسه بطلاً للقاء عقب تسجيله هدفين، غير أن آبو كوميه أدرك التعادل لمنتخب سيراليون في الدقيقة (78)، لينال كل منتخب نقطة وحيدة.

وبذلك، حصل منتخب ساوتومي على أول نقطة في مسيرته بالمجموعة، لكنه بقي في قاع الترتيب، في حين حصل منتخب سيراليون على النقطة الثانية في المركز الثالث.

وخيم التعادل 1-1 على لقاء منتخب بنين مع ضيفه الرواندي، في المجموعة الثانية عشرة، وإفتتح منتخب رواندا، التسجيل عن طريق جيلبرت موجيشا في الدقيقة (13)، قبل أن يضطر الضيوف للعب بعشرة لاعبين عقب طرد حكيم ساهابو في الدقيقة (61).

واستغل منتخب بنين، النقص العددي، ليحرز نجمه ستيف موني هدف التعادل في الدقيقة (82).

وحصل منتخب بنين على أول نقطة في مشواره بالمجموعة، لكنه بقي قابعاً في مؤخرة الترتيب، في حين حصد منتخب رواندا النقطة الثانية في مشواره بالمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى