رياضة

مدرب مصري: أبوعشرين نقطة ضعف الهلال

أكد مدرب الهلال السابق المصري حمادة صدقي، أن الأزرق تطور كثيراً، وأصبح مختلفاً عن النسخ الماضية، بعد أن أبرم صفقات مميزة خاصةً على مستوى اللاعبين الأجانب.

وكشف صدقي أن نقاط قوة الهلال تتمثل في خط الهجوم وإعتماده على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة، بخلاف لاعب الوسط أبو عاقلة، الذي يشبه إلى حد كبير (المالي) آليو ديانغ (لاعب الأهلي) .

وأعتبر صدقي في تصريحات تلفزيونية رصدتها (الانتباهة) أن علي أبو عشرين، حارس الهلال، يمثل نقطة ضعف في صفوف الفريق، نتيجة عدم قدرته على التحكم بالكرة بشكل جيد، مستشهداً باستقباله هدفين بنفس الطريقة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتي الدورين الأول والثاني.

وأكد لاعب الهلال الأسبق: الأهلي يمتلك الحظ الأوفر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصةً أن المباراة تقام على ملعبه، بينما سيعاني الأخير من حالة نفسية صعبة نتيجة ضربة الجزاء المهدرة أمام صن داونز .

وأتم صدقي في هذا الصدد: الأهلي يعاني من تذبذب في المستوى خلال الموسم الحالي، ويجب أن نشيد بلاعب الوسط مروان عطية، الذي حجز مكاناً أساسياً في ظل إصابات عمرو السولية وتراجع آداء ديانغ .

يذكر أن صن داونز ضمن التأهل إلى دور الثمانية بعد أن جمع (11) نقطة من (3) إنتصارات وتعادلين، بينما تبقى البطاقة الثانية حائرة بين الهلال الوصيف بـ (10) نقاط والأهلي الثالث برصيد (7) نقاط.

ويحتاج الهلال للفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط التسجيل (2-1 أو 3-2 مثلاً) أمام الأهلي ليضمن العبور إلى المرحلة التالية، بينما سيخوض بطل مصر المباراة بحثاً عن الإنتصار 1-0 أو فارق هدفين ليحجز مكاناً كما جرت العادة بين الثمانية الكبار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى