رياضة

طوارئ في الهلال بسبب الأهلي المصري

أعلن نادي الهلال الطوارئ لمواجهة الأهلي المصري يوم 31 مارس الحالي في الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا التي تمثل تحدياً للنادي من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وقال رئيس النادي هشام السوباط عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إن مجلس الإدارة بالكامل سيسافر إلى القاهرة لمساندة الفريق.

وأوضح: سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضائه، مع البعثة في القاهرة، في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله. وقال: نثمن عاليًا الدور البارز والكبير للقطاع الرياضي بقيادة الأخ العزيز محمد إبراهيم العليقي، والطاقم الفني، ممثلا في الخبير فلوران إيبينجي. وتابع: كما نمتدح مجهودات وتضحيات جميع اللاعبين بقيادة المهذب محمد عبد الرحمن وابن الهلال البار أطهر الطاهر.

 وأكمل: نشيد بعمل قطاع الكرة خاصة الثنائي المميز السيد عبد المهيمن الأمين، والكابتن سيف مساوي، والوحدة الطبية، هذه المنظومة المترابطة والقوية كانت وما زالت مصدر فرح ليس للأهلة فقط بل للشعب السوداني عامة. جهد جبار تكلل بتحقيق نتائج مبهرة خلال الفترة السابقة.

 وزاد: ثقتنا في منظومة الفريق بلا حدود، فنحن نؤمن بأن هذا الجيل الرائع لن يدخر جهدًا إلا وبذله في سبيل رفعة هذا الكيان.

 وسيلعب الأهلي والهلال يوم 31 مارس الجاري من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثانية، إلى جانب صن داونز الذي حجز مقعده بالدور ربع النهائي برصيد 11 نقطة قبل جولة الختام.

ومن جانبه أعلن المهندس  محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس الهلال، رئيس القطاع الرياضي، ثقته الكاملة واللامحدودة في أعضاء الطاقم الفني واللاعبين، مؤكدًا أن جميع مكونات النادي فعلت كل الممكن خلال الفترة السابقة، ومازال الجميع قادرًا على تقديم المزيد من العطاء، وقطع العليقي في حديثه لـ”المركز الإعلامي”، بثقته وتفاؤله في قدرة الهلال على خطف بطاقة الترقي والعبور إلى الدور القادم، داعيًا الجميع للعمل على ذلك، وبث روح الحماس والثقة في جميع أعضاء منظومة فريق الكرة، مشددًا على أن تجاوز هذه المرحلة مسؤولية جماعية تقع على عاتق جميع الأهلة.

وأوضح نائب الرئيس، أن الهلال حاليًا يضم مجموعة من العناصر التي تعتبر ضمن الأفضل في الساحة الكروية الإفريقية، ويتمتعون بالقدرة والإمكانيات التي تؤهلهم على تطويع الظروف، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يؤدون بغيرة كبيرة وحماس.. وأضاف: “جمعنا “10” نقاط، عدنا بفوز من خارج القواعد، حققنا أشياء كثيرة رائعة في هذه النسخة من المسابقة الإفريقية، حدث كل ذلك وفريقنا محظور من تواجد المناصرين، نحن فريق قوي، نتشرف ونفخر بالانتماء لهذا الكيان العظيم، التأهل مازال ممكنًا، سنتمسك بحظوظنا حتى آخر لحظة، كل شيء ممكن، ونحن لها بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى