أخبار

في ظهور علني.. كرتي يحذر ويوجه انصار الحركة الإسلامية

الخرطوم- صوت السودان

أكد علي كرتي الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية، الحرص على أمن  السودان وشعبه في كافة المناحي والصعد.

 

وقال كرتي لدى مخاطبته ملتقى تنظيمي، لمنظومة العمل الموحد بالجزيرة بمنطقة بدينة بمحلية شرق الجزيرة، وسط السودان، إن ما يجري من حملات الاستهداف الخارجي للبلاد ضد السودان وشعبه تستوجب الوقوف من الجميع للتصدي لها وايقافها حتى تعود للسودان كرامته وعزته وقراره وسيادته.

 

وأعلن كرتي التزام الحركة الإسلامية وعضوية المؤتمر الوطني على الاصطفاف خلف القوات المسلحة باعتبارها الضامن الحقيقي لأمن السودان وسلامته في ظل توجه غالب الأحزاب للسفارات والاحتماء بالأجنبي وتغييب عقول الشباب وتقتيلهم مما يعد حملة ممنهجة لتدمير مستقبل البلاد والشباب.

 

وقال إن ما تم في أبريل من العام 2018 انقلاباً حقيقيا ضد دولة منتخبة من رئيسها والي أدنى تمثيل في المحليات قادته أحزاب تتشدق بالديمقراطية وهي ابعد ما تكون عنها متخذة كافة الوسائل لتشويه صورة الإسلاميين فاحدثوا تدميراً ممنهجاً لما حققته الإنقاذ وقيادتها دون المحافظة أو الإضافة عليه.

 

وأشار كرتي إلى ان الحركة الإسلامية وقيادتها وعضويتها تقدم طرحها سلماً لقيادة البلاد إلى بر الأمان في ظل التجاذب الذي تشهده الساحة السياسية الان ولن تنتظر طويلاً بعد الان، ووجه العضوية للاصطفاف في كامل الجاهزية لاستعادة السودان لعزته وكرامته وسيادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!