رياضة

صريحات جديدة ل مدرب صنداونز تصدم الأهلي

أدلى المدرب رولاني موكوينا المدير الفني لفريق (صن داونز) الجنوب إفريقي بتصريحات جديدة عن اللقاء المرتقب أمام الهلال يوم السبت المقبل.

وقال موكوينا لشبكة (تايمز لايف): الأمر لن يكون سهلاً أمام الهلال.. البيئة مختلفة من حيث الطقس والأجواء لكن علينا أن نقاتل لتحقيق الفوز.

واستشهد موكوينا بقوة الهلال على ملعبه بنجاحه في تحقيق الفوز على الأهلي المصري والقطن الكاميروني.

وكان السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري طالب فيما يشبه (التوسّل) فريق “صن داونز” بتحقيق الفوز على الهلال.

وبات تأهل الأهلي المصري إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يمر عبر تعثر الهلال أمام صـن داونز ثم تأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة بالقاهرة.

وضمن صن داونز التأهل لدور الـ8، بعد وصوله إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يحتاج الهلال السوداني الوصيف إلى نقطتين، ما يعني أنه سيبلغ الدور التالي في حال فوزه على صن داونز بالسودان، السبت المقبل.

وعن ذلك، قال موكوينا في تصريحات نقلتها صحيفة “THE SOUTH AFRICAN”، إن فريقه سيلعب بنزاهة، وسيحاول الفوز في السودان.

وأضاف: نحن صادقون، نريد الانتصار وسنبذل قصارى جهدنا.. أقول لكولر إن صن داونز سيبذل 100% من مجهوده للفوز بلقاء الهلال، وهذا أمر مضمون تماما.

ومن جانبه عقد المكتب التنفيذي لرياضة القطن بقيادة رئيسه السيد سادو فرناند اجتماعا طارئا مساء الأحد بمقر النادي بنغالبيدجي بحضور جميع اللاعبين والجهاز الفني ودار النقاش حول الأسباب التي قادت لهذه النتائج السيئة وكيفية اصلاحها وتعهد اللاعبون بتقديم أقصى ما عندهم في مباراة الأهلي فيما وعدهم رئيس النادي بحافز دولاري بواقع 620 دولارا لكل لاعب ما يعادل 400 ألف فرنك.. وقد انتهى اللقاء بالتزام الجميع بإعادة البسمة الى جماهير نادي القطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى