رياضة

كاس الملك سلمان: الهلال في تحد مثير أمام المنامة البحريني

يسعى الهلال إلى نقل انتصاراته الأفريقية إلى البطولة العربية، عندما يستقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء في السابعة من مساء اليوم الاثنين في ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تقام مرحلتها الأخيرة بنظام التجميع في المملكة العربية السعودية.

ويسعى الهلال إلى بداية قوية في هذه البطولة يؤمن بها تأهله للدور الثاني قبل لقاء الإياب الذي يقام في العاشر من ابريل المقبل بالبحرين، وذلك بتحقيق نتيجة مريحة، تسهل من مهمته كثيراً وقد اكمل الهلال تحضيراته لهذه المقابلة التي منحها اهتماماً كبيراً من أجل مواصلة نتائجه المميزة على ملعبه، والمحافظة على روحه المعنوية قبل مواجهة القطن الكاميروني السبت المقبل في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأجرى الأزرق عددا من التدريبات تحت إِشراف مدربه الكونغولي فلوران ابينجي ومساعديه خالد بخيت والمغربي حميد برميل، ومشاركة كل اللاعبين حيث ركز فيه المدرب على الجوانب التكتيكية والبدنية ومعالجة وتصحيح الأخطاء التي لازمت اداء الفريق في المباريات السابقة وسط مردود جيد من قبل اللاعبين الذين ظهروا بروح معنوية عالية.

وأجرى الهلال  صباح أمس تدريبه الختامي على ملعبه وضع فيه المدرب اللمسات الأخيرة ويتوقع أن يجري فلوران بعض التعديلات في التشكيل الذي سيخوض به المباراة عن الذي خاض به المباريات السابقة بمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويتوقع يتكون تشكيل الهلال اليوم من الحارس الايفواري فوفانا عيسى، موفق صديق، الطيب عبدالرازق، عثماني ديوف، فارس الهلال، ابوعاقلة عبدالله، فابريس نجوما، عبدول أجاجون، ياسر مزمل، محمد عبدالرحمن وليليبو مكابي.

ومن جانبه وصل فريق المنامة البحريني فجر أمس للخرطوم وسط استقبال طيب من الاتحاد السوداني لكرة القدم ونادي الهلال وحلت بعثته بفندق السلام روتانا واجرى مساء امس تدريبه الختامي على ملعب الجوهرة الزرقاء وضع فيه مدربه السوري هيثم جطل، الذي وضع آخر اللمسات للمباراة.

ويتصدر المنامة الدوري البحريني بـ31 نقطة وفاز في آخر مبارياته الجمعة الماضي على الخالدية بهدف ويعتمد على مجموعة من اللاعبين المميزين مثل عيسى موسى ومهدي عبداللطيف وأحمد موسى والسوري محمد الحلاق ومواطنه محمد المرمور، إضافة إلى الحارس عمار محمد وهداف الدوري مهدي عبدالجبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!