رياضة

ريكاردو يكثيف الجرعات البدنية للاعبيه

واصل فريق المريخ تحضيراته لمواجهة ضيفه الترجي التونسي عصر الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث ركز مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو على تكثيف الجرعات البدنية للاعبيه واخضعهم صباح امس لتدريب شاق بصالة الجمانزيوم بفندق اقامة البعثة في مدينة بنغازي الليبية ومن ثم أجرى الفريق تدريبه الثاني على ملعب نادي الهلال الليبي وسط حماس كبير من قبل اللاعبين الذين يريدون تعويض خسارتهم الأخيرة من شباب بلوزداد وتحقيق الفوز على الترجي من أجل الابقاء على حظوظهم قوية في التأهل إلى ربع النهائي.

وكان المريخ قد أجرى عصر أمس الأول مباراة ودية امام منتخب اندية بنغازي (الأهلي والهلال والنصر والتحدي) انتهت بالتعادل 1/1 وسجل البرازيلي باولو سيرجيو هدف المريخ من ركلة جزاء وأشرك فيها الجهاز الفني 20 لاعباً لرفع معدل اللياقة البدنية لهم.

وسيواصل المريخ تحضيراته بشكل مستمر حتى موعد المباراة التي تلعب عصر الجمعة وقد استقر ريكاردو على بديل المدافع محمد مصطفى كرشوم الذي يغيب عن مباراة الترجي بعامل الايقاف بعد أن حصل على ثلاث بطاقات صفراء في المباريات السابقة وتم تجهيز صلاح نمر ليخلفه في مباراة الجمعة وقد ظهر نمر بمستوى جيد في ودية منتخب أندية بنغازي.

ويريد ريكاردو أن يقدم فريقه أفضل ما عنده في مباراة الترجي التي تمثل الفرصة الأخيرة وطالب لاعبيه بأن يكونوا جاهزين لهذه المباراة المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى