رياضة

المريخ يواصل تحضيراته لمواجهة ضيفه الترجي التونسي

رفع المريخ من درجة تحضيراته لمواجهة ضيفه الترجي التونسي الجمعة المقبل على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا وتعتبر حاسمة للمريخ الذي يتوجب عليه الفوز من أجل الابقاء على حظوظه قوية في التأهل وأي نتيجة غير ذلك تعني الخروج رسميا من المسابقة وسيؤدي عصر اليوم تدريبا على ملعب شهداء بنينا بعد أن أدى عصر أمس مباراة ودية أمام منتخب أندية بنغازي (النصر والأهلي والتحدي والهلال).

سيكون ريكاردو هيرون على محك صعب في المباراة أمام الترجي التونسي، وبعد أن تناقصت أسهمه، وفجر غضب الجماهير، عقب الأخطاء التي ارتكبها في المباريات الأربعة التي خاضها الفريق في مرحلة المجموعات، وتسببت في تذيل الفريق لمجموعته في وقت كان فيه التعادل قريبا للغاية أمام الترجي بتونس، وأمام الزمالك ببنغازي.

البرازيلي سيكون محط الأنظار في المواجهة المفصلية أمام الترجي التونسي برسم الجولة الخامسة على ملعب شهداء بنينا، والفوز فقط، ما سيحافظ على آمال الفريق في التأهل، البرازيلي تعرض لهجوم عنيف من الجماهير، بعد إهداره لفرصة كانت مواتية لتحقيق نتائج أفضل.

وفي السياق نفسه بات في حكم المؤكد أن يستعيد المريخ مهاجمه الجزولي نوح في المباراة أمام الترجي التونسي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة، وغاب المهاجم الواعد أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الماضية بسبب الإصابة ولم يقدم اللاعب أفضل ما عنده وخذلته خبرته، وعدم تركيزه، وأهدر سوانح سهلة، غير أنه بذل مجهودا كبيرا في المباريات التي شارك فيها.

الجزولي سيشارك إلى جوار باولو سيرجيو في المباراة أمام عملاق باب سويقة، في مباراة يبحث خلالها الأحمر عن إحراز الأهداف، ذلك أن التعادل لن يخدم أهدافه على النقيض من منافسه الذي سيكفيه التعادل ليظفر بالبطاقة الأولى قبل الجولة الختامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى