رياضة

المغربي بادو الزاكي مدرب صقور الجديان يصل بعة غد

يتأهب الاتحاد السوداني لكرة القدم لاستقبال المغربي بادو الزاكي المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والذي سيصل الخرطوم في السادس من مارس الحالي لمعايشة إعلان قائمة المنتخب في التاسع من الشهر الحالي، استعداداً لمواجهة الجابون في الأسبوع الأخير من مارس في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات الكان 2024.

ومن جانبه حرص المدرب العام للمنتخب إبراهيم حسين ابراهومة على متابعة مباريات الدوري الممتاز من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين، واختيار المبرزين لقائمة الجابون. وسيعقد اجتماعاً مع بادو الزاكي بعد وصوله للخرطوم لوضع برنامج الإعداد.

وقال المدرب إبراهومة، إنه يواجه معضلة في إختيارات اللاعبي لمباراتي الجابون في تصفيات أمم إفريقيا، بسبب تعارضها مع جولات دوري أبطال إفريقيا.

وتلعب الجولة الخامسة لمجموعات أبطال إفريقيا يومي “17” و”18″ مارس الجاري، بينما يلعب السودان أمام الجابون يومي “23” و”27″ مارس، ثم الجولة الأخيرة لدوري الأبطال في “31 مارس” والأول من أبريل.

وكشف “إبراهومة” لمنصة “winwin”، أنه ينسق مع مدربي الهلال والمريخ لأجل إختيارات اللاعبين حيث قال : “حاليًا يتم التنسيق مع فلوران وريكاردو، وهناك ترتيبات إدارية لمخاطبة الأندية باستدعاء بعض اللاعبين للمنتخب الوطني، ومراعاة مصلحة الناديين كونهما يشاركان في البطولة الأفريقية باسم السودان، والجميع يأمل في تأهلهما إلى المرحلة التالية من البطولة.

 

#المغربي #بادوـالزاكي #مدرب #صقور #الجديان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى