رياضة

طوارئ  في الهلال لمواجهة القطن الكاميروني

أعلن الهلال، الطوارئ لمواجهة ضيفه القطن الكاميروني عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وأبدت إدارة النادي اهتماماً متعاظماً بالمواجهة وأعلنت وقوفها خلف الجهاز الفني واللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات والوصول إلى النقطة التاسعة في المجموعة، والاقتراب أكثر من التأهل إلى ربع النهائي. في الوقت الذي ظل فيه رئيس النادي السيد هشام السوباط على حالة تواصل دائمة مع القطاع الرياضي من أجل تهيئة الأجواء للفريق، وأكد ثقته الكاملة في الجهاز الفني وقدرته على قيادة الهلال إلى مراحل متقدمة في دوري أبطال أفريقيا.

إلى ذلك أجرى الهلال في السادسة والنصف من مساء أمس الجمعة تدريباً على ملعبه بمشاركة اللاعبين وتحت إشراف مدربه الكونغولي فلوران ابينجي الذي ألقى محاضرة على اللاعبين، طالبهم فيها بالهدوء والتركيز وعدم الانشغال بأي شئ خارج الملعب من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل مواجهة القطن الثلاثاء المقبل، وأنه يثق فيهم تماماً ويراهن عليهم في تحقيق أحلام الجماهير بتجاوز مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ومن ثم انطلق التدريب بالعمليات الإحمائية تحت إشراف مدرب الأحمال المغربي عزيز كحلاوي الذي عمل على رفع معدل اللياقة البدنية، قبل أن يقسم فلوران اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبق خلالها اللعب الضاغط واللمسة الواحدة وسط تألق جماعي للاعبين الذين قدموا مستويات جيدة، وصحح الجهاز الفني بعض الأخطاء التي لازمت أداء الفريق في المباريات الأخيرة مع تنويع التكتيك الهجومي، ومشاركة كل الفريق في الجوانب الدفاعية.

وقد انتظم الهلال بعد التدريب مباشرة في معسكر مقفول بفندق النادي وسط ضوابط مشددة، من قبل دائرة الكرة ويستمر المعسكر حتى موعد المباراة.

وقرر الجهاز الفني تعديل موعد التدريبات حيث تبدأ ابتداءً من اليوم عند الثالثة عصراً، من أجل التأقلم على الأجواء التي تلعب فيها المباراة والتعود عليها.

وكان الثنائي الكونغولي فابريس نجوما واستيفن ايبويلا قد واصلا تدريبات التأهيل حيث خضعا مساء أمس إلى تدريب بصالة النادي للجمانزيوم، وسيؤديان اليوم ذات التدريب على أن ينضما للتدريبات الجماعية عقب مواجهة القطن الكاميروني.

 

#الهلال #مواجهة #القطن #الكاميروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى