رياضة

ريكاردو: التأهل من دور المجموعات بداية الحلم مع المريخ

أكد البرازيلي ريكاردو، مدرب المريخ السوداني، صعوبة المجموعة التي يلعب بها فريقه في دوري أبطال أفريقيا.

وقال ريكاردو في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “المجموعة التي نلعب بها في منتهى القوة ومباراتنا الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري كانت قوية للغاية.

وأضاف “أعتقد أن الترجي، يمتلك الفرصة الأكبر للتأهل للدور التالي، أما المقعد الثاني فعلى جميع الفرق أن تقدم كل ما لديها للعبور”.

وتابع “لن أتحدث عن الزمالك. أنا أركز على مهمتي مع المريخ، ونلعب على التأهل للدور التالي. بدأنا الاستعداد قبل شهر واحد من انطلاق المنافسات وبمرور المباريات تزداد الأمور صعوبة، لكن يبقى الزمالك فريقا كبيرا وقويا.

وأتم “أحلم بأقصى ما يمكن تحقيقه. إذا نجحنا في تخطي المجموعة فسيكون ذلك بداية الحلم”.

يذكر أن الترجي يتصدر المجموعة الرابعة ب9 نقاط، أمام المريخ الثاني صاحب المركز الثاني ب4 نقاط، فيما يحتل شباب بلوزداد 3 نقاط، والزمالك نقطة.

وفي السياق نفسه وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على الطلب الذي تقدم به نادي شباب بلوزداد الجزائري بإقامة مباراته مع المريخ يوم الثلاثاء 7 مارس بملعب عنابة بدلا عن تاريخ 4 مارس على ملعب 5 يوليو كما كان مقررا من قبل عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان.

وفي ذات الإطار تعادل المريخ سلبياً مع الأهلي بنغازي في اللقاء الودي الذي جمعهما صباح أمس على ملعب الفرعي للمدينة الرياضية ببنغازي ضمن تحضيرات المريخ لمواجهة مضيفه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا وقد أشرك  المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو العناصر البديلة وشهدت المباراة مشاركة نجم الوسط أحمد حامد التش الذي تعافى من الإصابة.

 

#الأهلي #المريخ #ريكاردو #بلوزداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!