رياضة

أطهر الطاهر: يطالب أنصار الهلال بالمساندة

أشاد لاعب الهلال أطهر الطاهر، بزملائه اللاعبين عقب المستوى المميز الذي ظهروا به أمام القطن الكاميروني، مضيفاً أن الفريق نجح في إقتلاع نقاط غالية من خارج ملعبه، موضحاً أن التأخر في النتيجة في شوط اللعب الأول، لم يتسبب في تراجع عزيمة اللاعبين في العودة من جديد .

نجح الهلال في تحقيق فوز غالٍ على مضيفه القطن الكاميروني في معقله ووسط أنصاره، بهدفين مقابل هدف، ليرتقي بطل الدوري السوداني للمركز الثاني في المجموعة الثانية لمرحلة مجموعات أبطال أفريقيا برصيد (6) نقاط .

وواصل لاعب الطرف الأيمن المدافع حديثه التلفزيوني قائلاً: مباراة (غاروا) كانت صعبة على الطرفين، والتي جرت وسط درجة حرارة عالية، وأضاف: استفاد اللاعبون من توجيهات الجهاز الفني في فترة بين الشوطين، لينطلق الفريق وينجح في تسجيل هدفين سريعين كفلا للأزرق نتيجة اللقاء والنقاط كاملة .

وأوضح أطهر الطاهر، أن الفرقة الزرقاء ينتظرها دور كبير في الفترة القادمة، لمعالجة السلبيات التي صاحبت مستوى الهلال في مباريات الدور الأول لمرحلة مجموعات أبطال أفريقيا، خاصةً وأن الأزرق يدخل المواجهات القادمة من أجل الفوز فقط لحسم التأهل إلى دور الثمانية، بعد أن إقترب من تحقيق ذلك في النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، عقب خصام استمر عدة مواسم في الترقي إلى دور الثمانية .

وذكر مدافع الهلال، أن اللاعبين أمام تحد كبير، لمواصلة زرع الأفراح وسط الجماهير الزرقاء، التي بالغت في إحتفالها بالإنتصارات الداوية أمام ناديي الأهلي المصري بأم درمان، والقطن في الكاميرون، وأفاد: لدينا أهداف نسعى لتحقيقها سوف تكشف عنها المباريات القادمة في الدور الثانية لمرحلة مجموعات الأبطال .

وهنأ لاعب الهلال جماهير فريقه بنتيجة مباراة القطن التي إنتهت لمصلحة الأزرق بهدفين مقابل هدف، وطالب أنصار الفريق بالوقوف بقوة خلف اللاعبين والجهاز الفني خلال التدريبات، من أجل مواصلة الإنتصارات الأفريقية، وبلوغ المراحل النهائية في دوري الكبار .

 

#الهلال #القطن #أبطالـأفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى