رياضة

مدرب المريخ: انتزعنا نقطة من الزمالك القوي

أعرب البرازيلي هيرون  ريكاردو، مدرب المريخ، عن ارتياحه للتعادل (0-0) أمام الزمالك المصري، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ريكاردو، في مؤتمر صحفي: راض تماما عن اللاعبين الذين قاموا بمجهود كبير أمام فريق قوي ومحترم، الأداء كان ممتازا، رغم أننا بدأنا الإعداد للمنافسات بشكل متأخر.

وأضاف: مع الوقت نصبح أفضل، وبإذن الله مباراة شباب بلوزداد المقبلة سنكون أكثر جاهزية، مما حدث أمام الترجي والزمالك”.

وزاد: “الحظوظ متساوية في المجموعة، لكن إذا فاز الترجي في مباراته أمام الفريق الجزائري، فسوف يعزز من دوافعه لاقتناص الصدارة.

وختم: “أشكر الليبيين على الاستضافة الطيبة (المريخ خاض المباراة على ملعب شهداء بنينا في بنغازي)، وأنا شخصيا أعتبر نفسي بين أهلي، لأنني سبق ودربت الأهلي طرابلس”.

ورفع المريخ رصيده إلى نقطة واحدة، بالتساوي مع الزمالك، بينما يتقاسم الترجي وشباب بلوزداد صدارة الترتيب، قبل المواجهة التي جمعت أمس السبت في الجزائر.

ومن جانبه تقدم الاستاذ حسن ادريس نائب رئيس نادي المريخ للشؤون المالية والاستثمار رئيس بعثة الفريق إلى بنغازي، بالشكر للجماهير السودانية والليبية التي ساندت الفريق بقوة في مباراة الزمالك المصري.

وأكد إدريس أن الفريق وجد دعماً جماهيرياً كبيراً وتوافدت الجماهير من مختلف المناطق حول بنغازي، وساندت اللاعبين طوال زمن المباراة.

وأثنى ادريس على الأدوار التي قامت بها القنصلية وأبناء الجالية من أجل توفير أقصى دعم للفريق في مبارياته على ملعب شهداء بنينا.

وناشد حسن ادريس الجماهير بالاستمرار في مساندة المريخ مؤكداً أن فرصة الفريق في التأهل موجودة والطريق ما زال في البداية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!