رياضة

فلوران في مهمة إعادة الهلال لمواجهة الأهلي

تمثل مواجهة الأهلي المصري السبت المقبل، تحدياً حقيقياً للكونغولي فلوران ابينجي المدير الفني للهلال، وذلك من أجل قيادة الفريق للفوز في الجولة الثانية في مرحلة المجموعات ومساعدة فريقه للحصول على نقاط الثلاث وتجاوز الخسارة من صنداونز في الجولة الأولى والابقاء على حظوظه قوية في التأهل إلى ربع نهائي أبطال أفريقيا وأمام فلوران مدرب نهضة بركان السابق والذي يصنف ضمن أفضل خمسة مدربين في القارة السمراء، 3 أيام بلياليها لتجهيز فريقه فنياً وبدنياً وذهنياً حتى يكون قادر على تحقيق الفوز وكسب الرهان، والإبقاء على صورة الأزرق ذاهية في أم درمان التي ظلت عصياً على المارد الأحمر الذي لم يسبق له الفوز على هلال الملايين في السودان وافضل نتائجه التعادل.

هل يكون الكونغولي فلوران على قدر كلمته حينما قال في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد مباراة صندوانز الجنوب أفريقي، حيث قال إن الهلال سيعود إلى الخرطوم ويعمل جاهداً من أجل تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة صن داونز لتحسين الصورة في مباراة الأهلي المصري بالجولة الثانية يوم السبت المقبل في السودان، وأن تركيزهم بشكل أكبر في لقاء الأهلي والسيطرة على مفاتيح اللعب والتركيز الشديد لتحقيق الفوز.

وأكد المدرب الكونغولي أن فريقه سيخوض مباراة الأهلي المقبلة بكل قوة، رغم أن الأهلي عائد من كأس العالم للأندية، مشددا على ضرورة فوز فريقه باللقاء.. وأتم قائلا: لابد أن نفوز على الأهلي المصري بأي ثمن، وبعد هذه التصريحات فإن  فلوران مطالب بفعل الممكن والمستحيل حتى لا يخسر رهانه.

ستكون مواجهة الأهلي المصري هي الثالثة له في دوري أبطال أفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء وحقق الفوز في إياب الدور التمهيدي على سانت جورج الاثيوبي بهدف سجله الكونغولي ليليبو مكابي، من ركلة جزاء ارتكبت مع قائد الأزرق محمد عبدالرحمن ونجح فلوران في إدارة المباراة تكتيكياً وحرم الفريق الاثيوبي من الوصول إلى مرمى الايفواري فوفانا عيسى ومن ثم حقق فوزه الثاني في الجوهرة الزرقاء على الشباب التنزاني بهدف القائد محمد عبدالرحمن وتفوق على النابي تكتيكياً برغم من الشباب التنزاني كان الاكثر استحواذاً على الكرة، ولكن الهلال كان هو الأخطر. ويملك فلوران كل أدوات إسقاط الأهلي المصري ولكنه أصبح مطالباً بمراجعة قراراته الفنية، واختيار التشكيل المناسب لمواجهة السبت الحاسم حتى يؤكد للجميع أن (الثالثة واقعة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى