منوعات

ياسر تمام يطمئن على صحته ويشكر الجميع

تقدم الفنان ياسر تمتام بالشكر لكل من وقف معه خلال فترة الوعكة الصحية التي ألمت به.

وكتب “تمتام” على صفحته الرسمية بـ (فيس بوك) :” ما عارف أبدأ من وين ؟؟ ولا  أشكر بداية مين وكلكم ناس أعتز بهم وأحترمهم أشد الاحترام كيف لا وهم لهم في جوايا زواية من الجمال، مشرقة تضوي دروبي فكانت تلك الوقفات المشرفة عندي ومن لا يشكر فهو جاحد”.

وأضاف :” أولاً ست البيت لكي مني أسمى آيات العرفان لما تقومين به من تضحيات محسوسة وملموسة، من أجل رفعة أسرتنا الصغيرة كل الود والتقدير لما تقومين به .. وترتاح روحي كل ما أطراها …

ثانياً جميع إخواني الذين يعجز لساني أن يسطر في حقهم كلمات، لأنها تهرب من خيالي، هم صافين القلوب ممن يعرفون معنى الوفاء بكل تفاصيله العميقة، لكم مني كل ألوان الشكر لما قمتم به من صمود وأنا في الغرفة الحسيسة وأعلم كم تعبتم ومثلتم أروع صورة أخوية صادفة، كل ودي وتقديري لكل شي جميل عملتموه لي وجلب الطمأنينة إلى أفراد أسرتي.

وتابع :” يوصل الشكر إلى أروع دكتورين أو هم الصورة الكاملة لمعنى الإنسانية دكتور (مجدي جميل) ذلك الرجل المتواضع الإنسان، فهو على الاسم جميل كان خير معين علاجياً وصديقاً وناصحاً لك مني خالص التقدير بما قمت به من دور يشجع كل من يرتاب العلاج كل الود.

الدكتور الجراح الكبير (نزار بشير) هو حقيقية لا بحتاج مني شكر ولا كلمات ثناء لأن الرجل له سمعة في جراحة القلب تفوق حدود هذا الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!