رياضة

المريخ يبدأ بدون (6) أجانب أمام الترجي

وصلت بعثة المريخ صباح أمس إلى تونس وذلك لمواجهة الترجي بعد غد السبت في الجولة الأولى لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بر برئاسة عضو المجلس ونائب رئيس القطاع الرياضي الأستاذ منير نبيل.

وحلت البعثة بفندق (رويال اسبو) في العاصمة تونس وضمت 38 فرداً بينهم 25 لاعباً وفقاً لاختيارات الجهاز الفني بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو. وسيؤدي الفريق ثلاثة تدريبات في تونس قبل المباراة المقررة بملعب رادس يوم السبت الموافق 11 فبراير 2023م.

وسيجد البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني لفريق المريخ نفسه مضطرًا للتعويل على العناصر الوطنية أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل، إذ يفتقد لعدد كبير من أجانب الفريق.

ويفقد المريخ ثلاثة لاعبين أجانب أمام الترجي بسبب الإصابات هم البرازيليان (سيرجيو رافائيل وباولو سيرجيو)، بجانب الكولمبي برايان انغلو الذي غاب عن كل مباريات الفريق الإعدادية بالقاهرة لمعاناته من إصابة عضليّة.

ولا يبدو المدافع الغاني الشاب “سليمان فاتاو” خيارًا أساسيًا لدي المدرب ريكاردو من خلال مباريات الفريق التجريبية والتصريحات المتواترة للمدرب، وكذا الحال للكونغولي المجنّس “إيريك كمبالي”، كما لم يقيّد المـريخ لاعبه الجنوب سوداني “جوزيف معليش” في القائمة الإفريقية.

وبحسب الوضع الراهن، فإن تشكيلة المـريخ أمام الترجي التونسي بملعب “رادس” قد تشهد مشاركة لاعبين أجنبيين فقط هما البرازيليان “أليكس سيلفا” و”ماتيوس كوتيلو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!