رياضة

فلوران يبدي قلقه من ظاهرة إهدار الأهداف

تحل بعثة الهلال صباح اليوم الثلاثاء في (بريتوريا) بجنوب أفريقيا، استباقًا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إفتتاح مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وستحل البعثة بفندق سيتي لودج هاتفيلد، على أن يجري الفريق أول تدريباته عصر اليوم على أحد الملاعب الفرعية التي تم حجزها بواسطة موفدي النادي إلى هناك، الفاضل حسين والكابتن محمد أحمد بشة فيما يؤدي الفريق تدريبه الختامي على ملعب المباراة عصر الجمعة.

وكان الهلال قد أنهى أمس الأول معسكره التحضيري الذي أقامه بالعاصمة التنزانية دار السلام وأدى فيه ثلاث مباريات ودية، حيث تعادل مع نامونجو بهدف لكل وفاز على عزام بهدف واختتتمه بالتعادل مع سيمبا بهدف لكل وقد أشرك الجهاز الفني معظم اللاعبين الذين رافقوا البعثة إلى هناك.

وقد أشاد الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق الهلال بمعسكر فريقه الإعدادي في تنزانيا الذي اختتمه أمس الأحد بمواجهة سيمبا في اللقاء الذي إنتهى تعادليًا بهدف لكل.

وقال فلوران في حديث مصوّر للإعلام التنزاني عقب المباراة أن فريقه قدّم مباراة جيدة لكنه ليس راضيًا بشكل تام فما زالت بعض الأمور بحاجة للتحسن.

وأضاف المدرب الكونغولي:عندما تلعب مباريات خارج الأرض وتتاح لك فرصة تسجيل أهداف يجب أن تسجل.. هذا أمر مهم، أتيحت لنا عدة فرص لكننا افتقدنا التركيز ولم نسجل.

وستكون لدى الطاقم الفني للفريق الأزرق فرصة للوقوف على الفريق المنافس في آخر ظهور له قبل مواجهة السبت المرتقبة، إذ يلتقي “صن داونز” بمنافسه “ريتشاردز باي” مساء اليوم الثلاثاء ضمن دور الـ”32″ لمسابقة الكأس المحليّة على ملعب لوفتس فيرسفيلد وهو ذات الملعب الذي سيحتضن مباراة (البرازيليين) والهلال.

ويضم فريق ريتشاردز باي بين صفوفه حارس الهـلال السابق، الأوغندي جمال سالم الذي يقدم مستويات جيدة مع الفريق الصاعد حديثًا والذي يحتل المركز الثالث في الدوري، متقدمًا على فرق كبيرة على غرار “أورلاندو بايرتس وكايزر تشيفز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!