أخبار

بورتسودان .. تفاصيل ماحدث بقسم شرطة الاوسط

أصدرت اللجنة الأمنیة بولاية البحر الاحمر بياناً كشفت فيه تفاصيل الإعتداء على قسم شرطة الأوسط ببورتسودان صباح اليوم السبت.

وقالت اللجنة الأمنية في بيانها إنه “بتاريخ الجمعة الموافق الثالث من شهر فبراير لسنة ٢٠٢٣م حوالي الساعة ١٢:٣٠ظهرا بسوق بورتسودان الرئيسي تمكنت قوات شرطة ولاية البحر الأحمر من ضبط المتهم(م.ع.ح)بعد اعتدائه مباشرة علي المجني عليهما(ا. ع. ج)و (ر.أ) حيث تم إسعافهما علي الفور لمستشفي بورتسودان وتوفيا لرحمه مولاهما.

وأضافت “اكملت الشرطة كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالحادث من تدوين البلاغ؛ والتحري فيه والقبض علي المتهم وضبط أداة الجريمة وتسليم الجثامين بعد التشريح لذويهما تحت إشراف النيابة المختصة”.

وكشف البيان عن تحرك لجنة أمن الولاية ولجنة أمن محلية بورتسودان مباشرة لموقع الحادث ووقفت علي سلامة الإجراءات القانونية وتقدمت بتعازيها لأسر المجني عليهما ومواطني الولاية.

وقال البيان ” بتاريخ السبت الرابع من فبراير التاسعة صباحا وصلت مجموعة أشخاص بناءا على شائعات مفادها إطلاق سراح المتهم حاولت التعدي والدخول لقسم شرطة الأوسط ببورتسودان”، وأضاف البيان” تم التصدي لهم ونتج عن ذلك إصابة ضابط وفرد من الشرطة وإثنان من المعتدين حيث استخدم المعتدين العصي وتمت السيطرة على الموقف والقبض علي المتهمين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”.

وأكد البيان أن الشرطة مارست أعلى درجات ضبط النفس ولم يتم استخدام أي أسلحة نارية.

وتابع” تتقدم لجنة أمن الولاية بأحر التعازي لأسر المجني عليهم ونسأل الله عاجل الشفاء للجرحي والمصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!