أخبار الجريمة

بدء محاكمة شابان بتهمة قتل مغنية الراب (رنا بدر الدين)

باشرت محكمة جنايات العامة بالخرطوم بحري وسط، أولى جلساتها في محاكمة اتهام شابان بتهمة قتل مغنية الراب (رنا بدر الدين) داخل شقة ببحري.
وكانت الجلسة التي عقدت بحضور المتحري في البلاغ نقيب شرطة عبدالله عثمان، وممثل الاتهام عن الحق الخاص عن أولياء الدم صديق كدودة وممثل الدفاع عن المتهم الأول خالد عثمان طه بالتضامن مع عبد الخالق عبدالله علي، وممثل الدفاع عن المتهم الثاني هيثم مهدي بشرى و أمرت المحكمة بإعلان إدارة السجن لإحضار المتهم الأساسي في البلاغ محددة جلسة للسماع.
وتشير التفاصيل التي كشفتها يومية التحري الصادرة من قسم شرطة المدينة بحري عن موت فنانة الراب رنا بدر الدين التي وجدت مقتولة في شقة بشارع البلدية بحري بعد انتفاخ وتعفن الجثة وخروج روائح نتنة منها.
وتشير يومية التحري كشفت والدة القتيلة بأن ابنتها تبلغ من العمر (٣٥) عاماً وخرجت من المنزل منذ (١٠) أيام بغرض معاودة صديقتها ولم تعد، وباستجواب المتهم الأول أفاد بإنه قام بضرب المجنى عليها بعصا في رأسها ووجها وكان بتاريخ (١٧) ديسمبر موضحاً أن المجنى عليها أساءته بألفاظ نابية على إثرها حدثت بينهم مشاجرة كما أفاد بإنه استعان بالمتهم الثاني للتخلص من الجثة وتم توقيفهم واقتيادهم لقسم الشرطة وقيد بلاغ جنائي في مواجهتهما بتهمة القتل العمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!