رياضة

المريخ يواجه الاسماعيلي المصري اليوم

يؤدي المريخ في الثالثة من عصر اليوم مباراة ودية أمام فريق الاسماعيلي المصري على ملعبه بالاسماعيلية، وذلك في إطار تحضيراته لمرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تنطلق في العاشر من فبراير المقبل، وهي التجربة الثانية للفريق بمعسكره الذي يعقده بالعاصمة المصرية القاهرة بعد أن تعادل ظهر امس الاول مع بدلاء فريق ابني سلبياً.

ويسعى البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق إلى رفع مستوى اللاعبين واحداث الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى قبل الدخول في التنافس.

وقد أجرى الفريق تدريباً خفيفاً ظهر امس على ملعب حرس الحدود، عالج فيه ريكاردو الجوانب والأخطاء التي صاحبت مباراة انبي الاخيرة مع الدفع بجانب بعض التدريبات البدنية.

وكان المريخ قد تعادل مع إنبي، بدون أهداف، وذلك في مباراة ودية جرت ظهر الاثنين، بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن استعدادات الفريق السوداني لمبارياته بمرحلة دور المجموعات من مسابقة دوري المجموعات للاندية أبطال إفريقيا.

وتعتبر مباراة إنبي، هي واحدة من مباراتين، قرر المدير الفني لفريق المريخ البرازيلي هيرون ريكاردو خوضهما، لأجل تجهيز الفريق لدوري الأبطال ..هذا وأشرك مدرب المريخ ريكاردو تشكيلين خلال مباراة إنبي، كل تشكيلة لعبت شوطاً كاملاً،وكان البرازيلي قد لعب الشوط الأول من المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبين: محمد المصطفى، أليكس، حمزة داؤود، مصطفى كرشوم، مازن محمدين، سيرجيو، التاج يعقوب، ماتيوس، السماني الصاوي، الجزولي، باولو، حيث تم تبديلهم جميعاً في شوط اللعب الثاني من المباراة.

يشار إلى أن المريخ يلعب في المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا بجوار الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى