رياضة

الهلال يتعادل في أولى تجاربه الودية في تنزانيا

حقق الهلال التعادل الايجابي (1/1) في اولى تجاربه الودية في معسكر التحضيري في تنزانيا، عندما واجه فريق (نامونجو) عصر امس الخميس .

ويخوض الازرق معسكر اعدادي في العاصمة دار السلام، تأهباً لمواجهة مضيفه صن داونز الجنوب افريقي، يوم 11/2 القادم، في الجولة الاولى، لمرحلة مجموعات ابطال افريقيا .

ودفع المدير الفني لفريق الهلال الكونغولي، بعدد من اللاعبين في ظل غياب الدوليين، والقائمة التي شاركت في شوط اللعب الاول: ابوجا في حراسة المرمى، اطهر الطاهر، احمد يحيى، الطيب عبدالرازق، إبراهيم ايمورو، عماد الصيني، ابوعاقلة، عبدول، حسن متوكل، انس سعيد، جون مانو .

ونجح فريق (نامونجو) في افتتاح النتيجة في الدقيقة (37) من خطأ دفاعي قاتل، ولم يقدم الهلال المطلوب في هذا الشوط، وفي الثاني ارتفع مستوى الازرق، بعد الدفع بالمالاوي جيرالد فيري، والمحترف الكونغولي الجديد استيفن ايبويلا، والذي خرج مصاباً، وفوفانا، فارس،  ، ياسر جوباك .

وأدرك مهاجم الهلال الشاب ياسر (جوباك)، التعادل من رأسية قوية مستفيداً من عكسية فارس عبدالله في الدقيقة (92) .

فريق نامونجو يعتبر أحد فرق المقدمة بالدوري التنزاني، وخاض مسابقة الكونفيدرالية مرتين، وفي 2021 وأطاح بالهلال الابيض، قبل أن يخوض المسابقة القارية هذا العام ويصل فيها لدور ال 16 مكرر، حالياً يحتل المركز السادس في الدوري التنزاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!