رياضة

في بعثة قوامها 37 فرداً.. الهلال يغادر إلى معسكر دار السلام فجراً

غادرت بعثة الهلال في الساعات الأولى من فجر اليوم الاربعاء، إلى العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك لاقامة معسكر تحضيري حتى السادس من فبراير المقبل استعداداً لمجموعات دوري أبطال افريقيا التي يبدأ مشواره فيها بمواجهة صنداونز الجنوب افريقي يوم 11 فبراير،

وتضم البعثة 37 فرداً برئاسة مدير الكرة عبدالمهيمن الأمين وتحل بفندق (الهوليداي إن) الذي يقع في قلب العاصمة دار السلام، ويلحق بها لاعبو الفريق بالمنتخب الوطني والبالغ عددهم 7 فجر الجمعة المقبل حيث يعودون اليوم من الجزائر بعد خروج المنتخب من تصفيات الشان.

وسيخوض الهلال، 3 مباريات ودية، خلال معسكر الفريق بالعاصمة التنزانية دار السلام، وقال الهلال عبر صفحته الرسمية، إن الفريق سيخوض مباراته الأولى، الخميس المقبل أمام نامونجو الذي يحتل المركز السادس بالدوري التنزاني، والذي وصل الدور الثاني بالكونفيدرالية. أما المباراة الثانية للهلال، فسيلعبها الهلال يوم 31 يناير الجاري، أمام عزام الذي يحتل المركز الثالث بالدوري التنزاني، وتأهل أيضا للدور الثاني من الكونفيدرالية.

ويختم الفريق الأزرق السوداني، مبارياته في معسكر تنزانيا يوم 5 فبراير المقبل، بمواجهة، سيمبا ثاني ترتيب الدور التنزاني، والذي تأهل لدوري المجموعات بدوري الأبطال.

ومن جانبها أكملت سفارة السودان في تنزانيا ترتيباتها لاستقبال بعثة الهلال ظهر اليوم وقد أرسلت بيانا إلى اعضاء الجالية السودانية في دار السلام جاء فيه (تتشرف السفارة السودانية بدار السلام بإفادة جميع أفراد الجالية السودانية بدار السلام بوصول بعثة فريق الهلال الى دار السلام اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2022م الساعة 12:30 ظهراً  لإقامة معسكر إعدادي بتنزانيا استعداداً لمباراته المرتقبة في دوري أبطال افريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي.

تتخلل المعسكر الإعدادي عدد من المباريات الودية على النحو التالي:

26 يناير ضد فريق نامونقو استاد مجمع عزام الساعة 4 عصراً.

31 يناير ضد فريق عزام استاد مجمع عزام الساعة 7 مساء.

5 فبراير ضد فريق سيمبا ملعب بنجامين مكابا الساعة 4 عصراً..

سيغادر الفريق تنزانيا الى جنوب افريقيا يوم 6 فبراير 2023م.

نهيب بكل أفراد الجالية بمواصلة نهجها المعروف بالالتفاف ومناصرة الفريق خلال فترة المعسكر الإعدادي والمباريات الودية.

خالص أمنياتنا بالتوفيق لفريقي الهلال والمريخ وهما يمثلان الكرة السودانية في دوري كبار افريقيا. ونزجي الشكر والتقدير لنادي سيمبا على حسن التعاون والتنسيق في ترتيبات المعسكر الإعدادي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!