رياضة

في بطولة الشان.. صقور الجديان تريد التأهل أمام النجوم السوداء

سيكون الانتصار والتأهل للدور الثاني  هو شعار منتخبنا الوطني عندما يواجه في الثامنة من مساء اليوم الخميس، نظيره الغاني على ملعب الشهيد حملاوي بقسطنطينة الجزائرية في ثاني مباريات المجموعة الثالثة التي افتتحها منتخب مدغشقر بالفوز على غانا بثنائية.

ويملك صقور الجديان فرصة التأهل المباشر في حال فوزه اليوم على غانا التي ستخرج مباشرة من البطولة بعد خسارتها في المباراة الأولى أمام مدغشقر مما وضع منتخبنا في اختبار صعب وتحدٍ حقيقي.

وقد اكمل منتخبنا تحضيراته لهذه المباراة بعدد من التدريبات تحت إشراف جهازه الفني الذي يقوده برهان تية ومحسن سيد ومدرب الحراس أحمد النور، وذلك بعد   الغاء مباراته الأولى أمام المنتخب المغربي الذي أعلن انسحابه من البطولة.

واختتم المنتخب تدريباته امس للمباراة وسط حماس كبير بين اللاعبين وكلمات محفزة من مدربهم برهان تية الذي طالبهم بتقديم أقصى ما عندهم اليوم من أجل تحقيق الفوز وقد عاهده اللاعبون على تحقيق الفوز اليوم.

وسيدفع برهان بتشكيل يقوده علي أبوعشرين، أحمد آدم بيبو، حمزة داؤود، أمجد اسماعيل، موفق صديق، صلاح عادل والي الدين خضر، السماني الصاوي، عمار طيفور، محمد عبدالرحمن ،الجزولي نوح.

أما المنتخب الغاني فلا يملك خياراً غير الفوز من أجل الابقاء على حظوظه في التأهل وانتظار ما يسفر عنه لقاء منتخبنا الوطني ومدغشقر في الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!