رياضة

أسامة عطا المنان يعلن فسخ عقد كابيتال

أعلنت الشركة الراعية لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، عن انتهاء الأزمة مع الأندية، بخصوص التزاماتها تجاه الأندية حسب العقد المبرم مع الاتحاد السوداني المنظم للبطولة. وأعلن الاتحاد السوداني رسميا، الجمعة، انتهاء الأزمة بين شركة كابيتال بلو سبورتس، الراعي الحصري لأنشطة الاتحاد، مع أندية الدوري، حيث سلمت الشركة الأندية كامل مستحقاتها عن الفترة السابقة، وشحنت المعدات الرياضية.

وكان أمير محمد خير، عضو المكتب التنفيذي لرابطة أندية الممتاز، قد غادر إلى القاهرة بتكليف من المكتب التنفيذي، لمتابعة تنفيذ بنود الرعاية وتوفير الأزياء الخاصة بالأندية، ونجح في إنجاز المهمة وفي حل مشكلة استلام باقي مستحقات الأندية من عقد الرعاية.

ويصل المهندس شريف شديد المدير الإقليمي للشركة الراعية، اليوم الأحد، إلى الخرطوم لإقامة احتفالية كبرى لتوزيع المعدات الرياضية للأندية حتى تغلق الشركة بذلك ملف رعاية الدوري السوداني.

وأفاد الاتحاد بأن الشركة الراعية ترغب في المزيد من التعاون مع أندية الدوري  والاتحاد، وستأتي بروح جديدة لرعاية الدور الثانية من بطولة الدوري بعد أن أوفت بكل التزاماتها تجاه الأندية.

ومن جانبه أعلن أسامة عطا المنان، النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم السوداني، انتهاء عقد الشراكة مع الشركة الراعية لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة السوداني قد وقع في فبراير الماضي، عقدا مع شركة (كابيتال بلو سبورتس) المصرية، لرعاية أنشطة الاتحاد لمدة 4 أعوام بواقع (750) ألف دولار للعام الواحد.

ونشر عطا المنان تدوينة على صفحته بموقع (فيس بوك) بعد ساعات من إعلان المكتب التنفيذي لأندية الدوري الممتاز، استلام الزي من الشركة الراعية وأن الأزمة بين الأندية والشركة الراعية قد انتهت.

وكتب أسامة عطا المنان على صفحته بموقع (فيس بوك) مساء الجمعة : (كل ما راج عن موضوع شركة كابيتال، بالنسبة لنا في الاتحاد أصبح من الماضي، حيث بانتهاء يوم أمس الخميس، انتهت الفترة القانونية المقررة لفسخ العقد وبالتالي سنقوم مباشرة بتكملة إجراءات فسخ العقد والمطالبة بحقوق الاتحاد طرف الشركة).

وأضاف النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم: (بموجب التفويض الممنوح لي من مجلس الإدارة، بدأت رسميا، الاتصال بعدد من الشركات والمؤسسات والبيوت التجارية داخل الوطن وخارجه).

وأتم عطا المنان: (نبشر منسوبي الاتحاد والقاعدة الرياضية، أننا تلقينا عدة عروض للرعاية والبث التلفزيوني للدوري الممتاز، كذلك تلقينا أحد العروض لتنظيم مباراة السوبر ومباراة السلام ومباراة النخبة وسنجلس مع الأطراف المعنية لاستكمال النقاش والموافقة النهائية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!