رياضة

بعد تراجع الهلال.. جوبا تحل أزمة المريخ في المجموعات

رحّب اتحاد كرة القدم في جنوب السودان، باستضافة مباريات المريخ السوداني خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، موضحًا حقيقة الاتصالات التي تمت في هذا الشأن.

وخسر المريخ معركة التعاون مع غريمه الهلال، بعد أن كان الأخير قد وافق على طلبه باستضافة مبارياته في مجموعات دوري أبطال إفريقيا على ستاد الجوهرة الزرقاء، المقرر انطلاقتها في فبراير المقبل، حيث تسلم مساء الثلاثاء قرار عدول الهلال عن قرار الاستضافة.

وقال فيكتور لوال ــ الأمين العام لاتحاد كرة القدم بجنوب السودان: نرحب ترحيبًا حارًا باستضافة جميع مباريات الفرق السودانية باستاد مدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان. وأضاف لوال، في تصريحات حسبما أورد موقع (كووورة): بخصوص طلب المريخ لاستضافة مبارياته بدوري الأبطال، لا يزال الأمر مجرد كلام في سائل الإعلام، ولم يصلنا طلب رسمي حتى الآن، ونحن نرحب باستضافة مباريات المريخ في ستاد جوبا. وحول مدى جاهزية إستاد جوبا قال   فيكور: سيكون ستاد جوبا جاهزًا بنهاية فبراير، وبداية مارس المقبلين، ونحن مستمرون في العمل حتى نتحصل على الموافقة النهائية له، ويصبح معتمدًا لاستضافة المباريات الدولية من قبل الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن مباريات المريخ بملعبه سوف تقام في 17 أو 18 فبراير المقبل أمام الزمالك المصري، وبعد أسبوع تلعب المباراة الثانية بملعبه بدوري المجموعات أمام شباب بلوزداد، ويختم في ملعبه يوم 17 أو 18 مارس المقبل أمام الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!