رياضة

أبوجيبين يزف البشريات لجماهير المريخ

كشف أيمن مبارك (أبوجيبين) رئيس المريخ المنتخب، أنهم شرعوا في حل مشكلة الحرمان من التسجيلات بدفع الغرامات التي رفضتها لجنة فض النزاعات لصالح المدافع النيجيري اديلي والمدافع الليبي، وقال إن كراسي ملعب استاد المريخ قد وصلت ميناء بورتسودان وان الفريق سيلعب إحدى مبارياته في مرحلة المجموعات على القلعة الحمراء مؤكداً أن ملف التسجيلات لدى المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو وسيكون مسؤولا عنهم ورشح لاعبين من البرازيل وقد وافقنا على ذلك وهو حر في اختياراته.

وقال إنهم ساعون للاستثمار في العلامة التجارية للنادي وتواصلوا مع شركات وطنية لراعية النادي وهناك شركات اجنبية.. وقال إنه متفائل جداً بقدرة الفريق على تجاوز مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا. مؤكدا أنهم جاهزون لتهيئة مناخ طيب للجهاز الفني، وأشار إلى أنهم لم يتلقوا اي خطاب من نادي الهلال بشأن اعتذاره عن استقبال مباريات المريخ في المجموعات ونحترم قرارات مجلس الهلال مهما كانت ونحن في ظروف وسنتجاوزها وسيعود المريخ لملعبه.

وقد أفرزت العملية الانتخابية بنادي المريخ، عن فوز مرشح الرئاسة أيمن مبارك أبو جيبين ومجموعته بأغلبية أعضاء مجلس الإدارة، في وقت لا تزال عملية الاقتراع مستمرة.

واكتسح أيمن أبو جيبين منافسيه على مقعد الرئيس، بحصوله على 758 صوتا، وحازم مصطفى 251 صوتا، خلال الانتخابات التي أشرفت عليها لجنة انتخابية بالنادي يرأسها الدكتور علي البلولة.

وحسم الشيخ مصطفى الأمين، منصب النائب الأول من قائمة عثمان الأمين، حيث فاز على منافس معروف هو محمد سيد أحمد.

وفاز حسن إدريس بمنصب نائب الرئيس للشئون المالية والاستثمار، وأسامة عبد الجليل بمنصب نائب الرئيس للشئون الإدارية، والعقيد صديق علي صالح بمنصب نائب الرئيس للشئون الإدارية والقانونية، وفي مقعد المناشط الثقافية والاجتماعية فاز هيثم كابو.

وفازت الإعلامية السودانية اللامعة سلمى سيد، بمقعد المرأة، بعد حصولها على 503 أصوات، في مقابل 352 صوتا لأقرب منافسة لها وهي الإعلامية بدرية عبد الحفيظ.

زر الذهاب إلى الأعلى