رياضة

3 مباريات في الممتاز اليوم

تختتم عصر ومساء اليوم الأحد مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري الممتاز، بثلاث مباريات بالفاشر والخرطوم.

يستقبل المريخ في السادسة والنصف من مساء اليوم ضيفه ود نوباوي على ملعب استاد الخرطوم، في مباراة يدخلها الأحمر بشعار الانتصار فقط وكبروفة أخيرة قبل مواجهة نده الهلال مساء الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، ويجلس المريخ على المركز الثالث برصيد 26 نقطة وفاز في آخر مبارياته على كوبر بهدف واستعد لهذه المقابلة بتجربة ودية مع فريق الأهلي الخرطوم انتهت بالتعادل 2/2، منح فيها ريكاردو الفرصة للاعبين العائدين من الاصابة ورفع مستوى بعض الأساسيين، وأجرى عددا من التدريبات على ملعب وادي النيل، ركز فيها الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية ورفع معدل اللياقة البدنية مع معالجة السلبيات التي ظهرت في المباريات السابقة.

وقد طالب ريكاردو لاعبيه بتقديم أفضل ما عندهم في المباراة وعدم تكرار سيناريو مباراة كوبر التي كسبها الفريق بعد معاناة بهدف البديل الجزولي نوح، مشدداً على احترام المنافس واللعب بجدية من البداية وحتى النهاية.

ويتوقع أن يدفع ريكاردو بتشكيل يقوده الحارس محمد مصطفى، رامي كورتيكيلا، حمزة داؤود، محمد كسرى، مازن محمدين، عمار طيفور، سليمان زكريا، السماني الصاوي، رمضان عجب، اديسون براين ،الجزولي نوح.

وسيتيح ريكاردو الفرصة في الشوط الثاني لنجم الفريق الأول أحمد حامد التش من أجل تجهيزه لمباراة القمة بعد أن غاب عن مباراة كوبر بسبب الراحة الطبية التي منحها له طبيب الفريق.

أما فريق ود نوباوي فيحتل المركز الرابع عشر بـ13 نقطة وتعادل سلبياً في آخر مبارياته مع كوبر، وأجرى عدداً من التدريبات على ملعبه طبق فيها الجهاز الفني الاستراتيجية التي يلعب بها مباراة اليوم ويعتمد على مجموعة من اللاعبين المميزين.

وفي باقي المباريات يستقبل فريق هلال الفاشر الثالث عشر بـ14 نقطة، ضيفه الأمل عطبرة صاحب المركز الخامس بـ21 نقطة. وفي المباراة الثالثة يستضيف الأهلي الخرطوم التاسع بـ19 نقطة، مساء اليوم على ملعب كوبر فريق الزومة صاحب المركز الأخير بـ17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى