رياضة

بثلاثية.. المريخ يعبر توتي ويتقدم ثلاثة مراكز في روليت الممتاز

واصل المريخ رحلة انتصاراته وحقق فوزه الثالث تواليا والخامس له في النسخة الحالية من الدوري الممتاز، بتفوقه على توتي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس باستاد الخرطوم ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقد افتتح الكولمبي برايان اديسون التسجيل للمريخ بضربة ثابتة مباشرة من منتصف الملعب فشل الحارس في السيطرة عليها ،وأضاف المهاجم  الشاب اسكندر صمويل الهدف الثاني بضربة رأسية لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم المريخ بثنائية نظيفة.

وقد واصل المريخ سيطرته على الكرة بالرغم من محاولات توتي التي لم تصل إلى مرحلة  التهديد وكان بامكانه أن يضاعف الغلة قياساً على الفرص التي سنحت له، وفي الجزء الأول من شوط اللعب الثاني، خرج لاعب وسط المريخ التاج يعقوب مطرودا بالورقة الحمراء ليكمل الفريق المواجهة بعشرة لاعبين لكن ذلك لم يمنع الأحمر من إضافة هدف ثالث حمل توقيع رمضان عجب من ركلة جزاء.

النتيجة رفعت رصيد المريخ إلى “16 نقطة” من سبع مباريات بينما بقي توتي برصيد 15 نقطة من 11 مباراة .. وهو الفوز الثالث للمريخ على التوالي تحت قيادة مدربه البرازيلي هيرون ريكاردو الذي أشرف على تدريب الفريق بعد اقالة التونسي غازي الغرايري حيث كان الفوز الأول على حساب الأهلي شندي بهدف ومن ثم على هلال الساحل بنفس النتيجة وأمس انتصر على توتي بثلاثية جعلت الفريق يتقدم إلى المركز الرابع وله اربع مباريات مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى