رياضة

على ملعب استاد القضارف.. الهلال ضيفاً على الشرطة القضارف

يسعى الهلال إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الممتاز وتعزيز الصدارة عندما يحل في الثالثة من عصر اليوم الاربعاء ضيفاً على فريق الشرطة القضارف في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الهلال جدول المنافسة بـ21 نقطة حصل عليها من الفوز في المباريات السبع التي لعبها في الدوري وله ثلاث مباريات مؤجلة امام الزومة والوادي نيالا والأهلي مروي، وفاز في آخر مبارياته على هلال الساحل باربعة أهداف لهدف.

واستعد لهذه المباراة بثلاث تدريبات كان آخرها عصر أمس على ملعب استاد القضارف حيث ركز مدربه الكونغولي فلوران ابينجي ومساعده خالد بخيت على الجوانب البدنية والتكتيكية مع معالجة الأخطاء الفردية والجماعية حتى يواصل الفريق رحلة انتصاراته في المسابقة ويدرك الجهاز الفني صعوبة مواجهة اليوم في ظل المستوى الطيب الذي قدمه الشرطة في الجولة السابقة أمام المريخ برغم خسارته بهدف في ونفس الوقت يريد فلوران تحقيق انتصاره الثامن على التوالي مع الهلال لذلك عمل في التدريبات السابقة على تطبيق الاستراتيجية التي يلعب بها مباراة اليوم وحذر المدافعين من الأخطاء الساذجة والانتباه لسرعة مهاجمي الشرطة وفي نفس الوقت أعلن ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز.

ويفقد الهلال اليوم خدمات عدد من اللاعبين على رأسهم قائده وهدافه محمد عبدالرحمن وزميله ياسر مزمل بسبب الراحة الطبية التي منحها لهما الطبيب بعد الاصابتين الطفيفتين اللتين تعرضا لها في مباراة هلال الساحل.

ويعتمد فلوران على تشكيل يقوده الحارس علي أبوعشرين، الغاني ابراهيم ايمورو، الكاميروني سلمون بانغا، محمد أحمد ارنق، موفق صديق، صلاح عادل، ابوعاقلة عبدالله، عابدول أجاجون، لامين جارجو، وليد الشعلة وليليبو مكابي.

أما فريق الشرطة القضارف، فيحتل المركز الثامن بـ13 نقطة واكمل تحضيراته لهذه المواجهة وسط اهتمام إداري وجماهيري كبير، تحت قيادة مدربه الخبير شرف الدين أحمد موسى ويريد تعويض خسارته الاخيرة أمام المريخ بهدف، ويعتمد على مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم مهاجمه الخطير نادر بابكر ونجما المنتخب الأولمبي سليمان عزالله وزاهر توتو إلى جانب بقية اللاعبين.

وفي مباراة أخرى يخطط فريق الرابطة كوستي لتجاوزه تعثره في المباريات الأخيرة عندما يستقبل عصر اليوم فريق ود نوباوي حيث يملك الرابطة 8 نقاط وود نوباوي سبع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى