رياضة

هازارد: المغرب تملك عناصر جيدة

أكد إيدين هازارد لاعب منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، أن المغرب أدى بشكل جيد في مباراته الأولى في كأس العالم 2022 حالياً في قطر، وأنه يمتلك عناصر مميزة يمكنها إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة.

وكان المنتخب المغربي قد استهل مشواره في مونديال قطر 2022 بالتعادل سلبًا مع نظيره الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018، بينما فاز المنتخب البلجيكي في مباراته الأولى على نظيره الكندي 1-0، ليتصدر المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط.

ويتأهب المنتخبان المغربي والبلجيكي للمباراة المقررة بينهما، اليوم الأحد، على ملعب الثمامة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.

وقال هازارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، السبت، للحديث عن مباراة اليوم :”شاهدت المباراة الأولى للمغرب أمام كرواتيا، وقد قدم أداءً رائعاً وكان من الممكن أن يحقق الفوز”.

وأضاف: “علمت أن أحد لاعبيهم (منتخب المغرب) تعرض لإصابة، لذلك لا أعرف كيف ستكون تشكيلتهم اليوم، ولكنه فريق ممتاز ولديه عناصر جيدة يمكنها إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة، ولا بد أنهم استعدوا جيداً، حيث إنهم يواجهون مباراة صعبة.”

وتحدث هازارد عن تعافي الفريق وقدرته على الأداء بمستو جيد للمباراة الثانية على التوالي، قائلا :”عملية التعافي تسير على ما يرام، لدينا جهاز طبي يؤدي عمله بشكل جيد، وبالتالي لا نعاني من أي قلق بشأن هذا الجانب.”

وأضاف: “الناس يحبون أن يتحدثوا وهذه هي كرة القدم، كما أن من عملكم أنتم كوسائل إعلام أن تكتبوا عن هذه الأشياء، أما أنا فأركز على كرة القدم وكيف يمكن أن أفيد الفريق.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى