أخبار

مقتل أفراد اسرة كاملة بالخرطوم..تفاصيل جديدة

اقتحمت عصابة مسلحة في ساعة متأخرة من الجمعة، منزلاً في حي امتداد ناصر بالخرطوم وقتلت أفراد أسرة كاملة مكونة من أم وثلاثة أبناء، فيما كان الأب خارج المنزل لحظة الجريمة.وقال شهود عيان، إن الحادث وقع حوالي الساعة (11 مساءً) في منزل مجاور لأحد الفنادق في شارع مطعم الموناليزا الممتد شرقاً من عبيد ختم، حتى مستشفى دريم.وأفاد مصدر أمني إن مجهولين اقتحموا منزلا بمنطقة بري امتداد ناصر وقاموا بقتل جميع أفراد الاسرة المكونة من ثلاث أبناء ووالدتهم. وأشار المصدر أن قوة أمنية تحقق في عملية الاغتيال ودوافعه للوصول لمرتكبي الجريمة

وقالت المصادر، إن الجريمة البشعة نُفذت بقدر عالٍ من التنظيم والاحترافية، بإطلاق رصاص من سلاح كاتم للصوت على رأس الضحايا، أودت بحياة: الزوجة، البنت، الولد، الشغالة، فميا كان الزوج خارج المنزل وعاد قبل ساعتين ليكتشف الجريمة في الشقة بالطابق الثاني.
وأوردت “فيوتشر21” قبل نصف ساعة، أنّ مسلحون مجهولون اقتحموا في ساعة متأخرة من الجمعة، منزلاً في حي امتداد ناصر بالخرطوم وقتلوا أفراد أسرة كاملة.
وقال شهود عيان، إن الحادث وقع حوالي الساعة (11 مساءً) في منزل مجاور لبقالة أبو الهول وفندق قرطاج في شارع مطعم الموناليزا الممتد شرقاً من عبيد ختم، حتى مستشفى دريم.
وأغلقت الشرطة الشوارع المحيطة بمسرح الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى