أخبار

اتحاد الصحفيين السودانيين يستلم اصوله

اكملت لجنة مفوضة من مسجل تنظيمات العمل عملية التسليم والتسلم بمقر الاتحاد العام للصحفيين تنفيذا لقرار المحكمة القومية العليا التي ابطلت قرارات حل الاتحاد عام 2019م.
وعقدت اللجنة اجتماعاً مع المكتب التنفيذي المنتخب لاتحاد الصحفيين الذي اكد استلام اصول وممتلكات اتحاد الصحفيين واعادة الاوضاع الي ما كانت عليه قبل قرارات لجنة ازالة التمكين المجمدة.
ورحب نائب رئيس الاتحاد محمد الفاتح والامين العام صلاح عمر الشيخ بلجنة تنفيذ قرار المحكمة القومية، مؤكدين ان الاتحاد شرع في استئناف نشاطه وتنفيذ مشروعاته الخدمية لعضويته المنتشرة بالعاصمة والولايات وخارج السودان.
من جهة اخرى عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيين السودانيين اجتماعاً اليوم بمقر الاتحاد بالمقرن، ووقف الاجتماع علي الاجراءات التي تمت في نظافة مقر الاتحاد وترتيبات الصيانة.
وناقش الاجتماع حزمة المشروعات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة على رأسها التدريب الداخلى والخارجى بالتنسيق مع الاتحادات الاقليمية والدولية الي جانب تقديم كافة الخدمات للقاعدة الصحفيــة وتوسيع قاعدة الشراكات والتنسيق مع كل المؤسسات التى من شأنها تقديم الخدمات للوسط الصحفى وتفعيل الانشطة بدار اتحاد الصحفيين ..
كما تلقى الاجتماع تنويراً بتفاصيل العمل في تجديد بطاقات العضوية وتسليم بطاقات عضوية اتحاد الصحفيين العرب بجانب الاطمئنان علي الاجراءات الخاصة بتسهيل وصول بطاقات الاتحاد الدولي وامتدح الاجتماع التعاون الكبير لعضوية الاتحاد مع الخدمات المقدمة وحرص الصحفيين علي التواصل المستمر مع الاتحاد لتوفيق اوضاعهم ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!