رياضة

جبرة : إدارة المريخ ضعيفة.. وتغيب عنها الشجاعة

ابدى كابتن فاروق جبرة المدرب العام السابق لفريق المريخ ، استياءه من الطريقة التي تمت بها إقالة الجهاز الفني بقيادة الغرايري.

وأشار فاروق الى عدم استدعائه مع الجهاز الفني لمقابلة رئيس النادي وابلاغه بقرار الإعفاء إسوة بزملائه، مبيناً بأن الخطوة تمثل غياباً للشجاعة وتصرفاً غير مقبول.

وقال جبرة: خلال الفترة السابقة كانت هنالك ضبابية فيما يتعلق بتعامل الإدارة مع الجهاز الفني، فلم تجدد الثقة ولم تقدم على الإقالة، وهو ما اربك حسابات المدرب وأشغل تفكيره. وأضاف: التونسي كان دائما يحدثني عن الضبابية و غياب الانضباط في الفريق ، ملمحاً الى امكانية رحيله دون تأكيد، كنت اطلب منه دائما ان نشغل تفكيرنا بالفريق”.

واسترسل قائلاً: الادارة تعاملت بطريقة غير لائقة مع الجهاز الفني حتى عندما يتعلق الأمر بعلاقة اللاعبين بالمدرب، ولم تسأل بعضهم عن الهجوم العلني على المدير الفني، كل ذلك، مرفوض لأنه يعكس صورة سيئة عن نادي المريخ وتعامل السودانيين.

واختتم بقوله: هذه ليست المرة الأولى التي اغادر فيها المريخ، وأعلم أنني كمدرب سأكون متجولا بين الأندية وهذا ما عهدناه طوال مشوارنا التدريبي، الا ان الأمر مختلف في هذه المرة بسبب طريقة تعامل الادارة غير المحترفة، والمجموعة الحالية التي تدير الفريق ضعيفة جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى