رياضة

مفاجآت بشأن مرشّحي رئاسة نادي المريخ السوداني

حصل”سودان لايت”، على تفاصيل جديدة بشأن الترشيحات حول منصب رئيس نادي المريخ في الجمعية العمومية المرتقبة في الثلاثين من ديسمبر المقبل، بعدما باتت الخيارات محصورة في 3 أسماء.

وبحسب مصادر موثوقة لـ”سودان لايت”، فإنّ القائمة المرشّحة لخوض الانتخابات في منصب الرئيس، جمال الوالي، حازم مصطفى، وأيمن المبارك أبو جيبين.

وعلم”سودان لايت” من معلومات، أنّ رئيس المريخ الأسبق جمال الوالي، قد يكون خارج سباق الترشّح في الانتخابات المقبلة، بعدما كشف لمقرّبين منه عدم الترشّح لتولي رئاسة نادي المريخ، خصوصًا بعدما أعلن في وقتٍ سابقٍ عن رغبته في خوض الانتخابات، غير أنّه عدّل عن موقفه وفضّل ترك الفرصة لأسماء جديدة.

وأشارت المصادر الموثوقة لـ”سودان لايت”، إلى أنّ الخيارات باتت محدودة في منصب الرئيس بعدما برز على السطح حازم مصطفى الذي تشير تقارير إلى عودته من جديد لقيادة النادي بعد مغادرته في الفترة الماضية بقرار لجنة الانتخابات التي نسفت مجلسه وكوّنت لجنة تسيير.

ولم تستبعد المصادر الخاصة لـ”سودان لايت”، خوض رئيس لجنة التسيير الحالية أيمن المبارك، الانتخابات والترشّح في منصب الرئيس والمنافسة على المقعد إلى جانب حازم مصطفى حال قرّر خوض الانتخابات.

وكشف مصدر مطّلع لـ”سودان لايت”، عن أنّ المفاجآت قد تكون واردة في ظلّ أنباء تشير إلى تحالفات مرتقبة بين عديد من الشخصيات والنزول في قائمة موّحدة لخوض الانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى