رياضة

في نهائي كأس السودان اليوم الهلال والأهلي الخرطوم

يستقبل ملعب الجوهرة الزرقاء، في السابعة من مساء اليوم الاثنين، لقاء الهلال والأهلي الخرطوم في نهائي كأس السودان، في مواجهة يتوقع لها أن تأتي مثيرة من واقع رغبة فرسان العاصمة في دخول التاريخ وتحقيق اللقب الأول في تاريخهم، بينما يخطط الهلال لتحقيق اللقب الثامن في تاريخه بعد أن فاز به من قبل 7 مرات.

وقد أكمل الهلال تحضيراته لهذه المواجهة عبر مشاركته في مباريات الدوري الممتاز وانتظم لاعبوه مساء أمس الأول في معسكر مقفول بفندق النادي وسط ضوابط مشددة واختتم الفريق تحضيراته بتدريب خفيف أجراه مساء امس على ملعب الجوهرة الزرقاء وضع فيه الجهاز الفني آخر اللمسات.

ويسعى المدرب الكونغولي فلوران ابينيجي، إلى تحقيق أول القابه مع الهلال بعد أن استلم تدريب الفريق في الموسم الحالي وقاده للتأهل إلى مرحلة المجموعات ونهائي الكأس وتحقيق الفوز في خمس مباريات على التوالي وأصبح على بعد نقطة واحدة من اعتلاء الصدارة حيث يملك مباراتين مؤجلتين قبل ايقاف الدوري الممتاز من أجل معسكر المنتخب الوطني الأول برواندا.

ويتوقع أن يلعب الهلال اليوم بتشكيل يقوده الحارس علي ابوعشرين، اطهر الطاهر، سلمون بانغا، الانغولي فيكتور فيدينهو، الغاني ابراهيم ايمورو، صلاح عادل، الايفواري كلود سينجوني، النيجيري عابدول أجاجون، محمد عبدالرحمن، الغامي لامين جارجو والكونغولي ليليبو مكابي.

من جانبه أكمل الأهلي الخرطوم تحضيراته لهذه المباراة تحت إشراف مدربه صلاح نور الدين الذي أكد انهم جاهزون لتحقيق المفاجأة والتتويج بالكأس مع احترامهم للهلال وقد اختتم الفرسان الذين يقدمون مستويات جيدة هذا الموسم في الدوري الممتاز، عصر أمس تدريبهم بملعب الجيش ويتوقع أن يدفع نور الدين بتشكيل يقوده الحارس أحمد عبدالعظيم، أحمد تمبش، السموأل ميرغني، نزار حامد وخالد النعسان.

وقد أكملت لجنة المسابقات كافة الترتيبات المتعلقة باقامة المباراة برغم اعتراض شركة كابيتال بلو سبورت المصرية الراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد التي طالبت بتأجيل النهائي لمزيد من الترتيبات، وسيتم تتويج الفريق الفائز بالكأس والميداليات الذهبية والفريق الثاني بالميداليات الفضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!