رياضة

المريخ ضيفاً ثقيلاً على ملوك الشمال و (5)  مباريات في الدوري الممتاز اليوم

تفتتح الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز عصر ومساء اليوم الأربعاء بخمس مباريات ساخنة بعد النتائج التي خرجت بها الأندية في الجولة السابقة.

وسيكون المريخ في الثالثة والنصف عصراً ضيفاً ثقيلاً على فريق الأهلي مروي على ملعب المدينة الرياضية بكريمة وهي مواجهة تحدد مصير المدرب التونسي غازي الغرايري الذي يهدده سيف الإقالة في حالة تعثر فريقه اليوم.. ويملك المريخ 6 نقاط من ثلاث مباريات، وله ثلاث مباريات مؤجلة وفاز في الجولة الماضية بصعوبة على ضيفه الأهلي شندي واستعد لهذه المباراة بتجربة ودية مع فريق الموردة كسبها بهدف النيجيري اودو موسيس الذي سجل هدف الفوز في مباراة الأهلي شندي ومن ثم أجرى الفريق عددا من التدريبات آخرها عصر أمس على ملعب المباراة صحح فيها الغرايري ومساعده فاروق جبرة الأخطاء الفردية والجماعية مع رفع معدل اللياقة البدنية..

هذا وقد وصلت بعثته صباح امس إلى مروي وحلت باستراحة السد وسط استقبال طيب من مريخاب مروي وكريمة.

ويتوقع أن يدفع الغرايري اليوم بتشكيل يقوده الحارس محمد مصطفى، مازن محمدين، صلاح نمر، حمزة داؤود، رامي كرتكيلا، سليمان زكرياـ مكايا، رمضان عجب، السماني الصاوي، الجزولي نوح واودو موسيس.

أما الأهلي مروي صاحب الأرض فيملك خمس نقاط من ست مباريات وفاز في آخر مبارياته على مضيفه كوبر بهدفين لهدف وعادت بعثته إلى مروي وأدى عددا من التدريبات صحح فيها الجهاز الفني بعض الأخطاء واختبر الطريقة التي يواجه بها المريخ اليوم.

وفي مباريات اليوم يستقبل حي العرب بورتسودان متصدر الدوري بـ13 نقطة وفريق كوبر صاحب المركز الثالث عشر بـ5 نقاط. وفي القضارف يستقبل فريق الشرطة صاحب المركز الثالث بـ12 نقطة فريق هلال الفاشر صاحب المرتبة السابعة بـ8 نقاط، وعلى ملعب استاد الخرطوم يلعب الزومة بنقطة من أجل تحقيق فوزه الأول في الدوري عندما يواجه فريق الرابطة كوستي صاحب المركز الثامن بـ8 نقاط، فيما يشهد استاد الخرطوم ليلاً لقاء توتي بـ6 نقاط وحيدوب النهود بـ7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى