رياضة

سيف مساوي: الهلال تنتظره مهمة صعبة للغاية

أكد سيف مساوي عضو دائرة الكرة بنادي الهلال، في تصريحات مهمة، أن الأزرق لا يخشى أحداً في مجموعات دوري أبطال أفريقيا .

حدد (كاف) السادس عشر من نوفمبر الجاري موعداً لإجراء قرعة المجموعات بمقر الإتحاد في القاهرة، وتنطلق المباريات في مارس 2023م .

أشار إلى أن الهلال تنتظره مهمة صعبة للغاية، وتعتبر جميع مباريات هذا الدور نهائي بطولة، ويجب أن يستعد الفريق جيداً لخوض غمار هذه المعارك .

وواصل قائد الفريق السابق تصريحاته وذكر أن الهلال من أكثر الأندية التي تشارك في دوري الأبطال، ولا يهاب مواجهة أي نادٍ عقب إجراء القرعة .

كشف مساوي عن موقف الإصابات بالنادي قائلاً: إنخرط المدافع الطيب عبدالرازق في تدريبات صالة بالنادي، وأشار أن الطبيب قرر منح اللاعب راحة عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين .

وعن حالة المحترف المالاوي جيرالد فيري، أفاد أن اللاعب إلتزم ببرنامج خاص، صادر من طبيبه في جنوب أفريقيا، وبالتنسيق من مسؤول العلاج الطبيعي في الهلال، تقرر ان ينخرط في تدريبات صالة وسباحة لمدة شهر كامل .

بالنسبة للغاني إبراهيم ايمورو، اللاعب جاهز بدنياً وأمر مشاركته في يد الجهاز الفني، وعن نجم الفريق موفق صديق، فقد تعرض لخلع في الكتف، وسوف تظهر نتيجة الفحص الطبي اليوم الجمعة، وأضاف: تم منح موفق راحة حتى موعد ظهور النتيجة لتحديد العلاج المناسب .

أشاد مساوي بالمدير الفني الحالي للفريق الكونغولي فلوران أيبينجي، وأكد أن الهلال كسب مدرباً كبيراً ومحنك وصاحب خبرة طويلة في البطولات الأفريقية، وأضاف: الهلال يتطور من مباراة لأخرى، وباستطاعة الجهاز الفني الدفع  بأي (11) لاعب في المباريات الرسمية .

موضحاً ان المدرب لا يهتم بالأسماء فقط، وزاد: فلوران عازم على تجهيز جميع اللاعبين، حتى لا يتأثر الفريق بغياب أحد .

وحول أسباب عدم ظهور الهلال بالمستوى المطلوب في مباراة الفلاح بملعب استاد عطبرة، كشف مساوي أن أرضية الملعب حرمت اللاعبين من تقديم مستوى طيب يرضي تطلعات الأنصار في (أرض الحديد والنار)، وقال أن الهلال حقق المطلوب وعاد بالنقاط كاملة من عطبرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى