رياضة

ثلاث مباريات في الدوري الممتاز اليوم

تفتتح مساء وعصر اليوم الخميس مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز بثلاث مواجهات. حيث يستقبل الهلال في السابعة من مساء اليوم فريق الرابطة كوستي على ملعب الجوهرة الزرقاء في مواجهة تأخذ أهميتها وإثارتها من انتصار الذئاب على المريخ في الجولة الماضية. ويحتل الهلال المركز الثالث في روليت المسابقة بـ9 نقاط بعد فوزه في المباريات الثلاث التي اداعا حتى الآن ولم يظهر في الأسبوع الماضي بعد تأجيل مباراته أمام حي الوادي نيالا، وقد استعد لهذه المباراة بعدد من التدريبات تحت إشراف مدربه الكونغولي فلوران ابينيجي وانتظم مساء الثلاثاء في معسكر مقفول بفندق النادي واختتم تحضيراته بتدريب خفيف وضع فيه الجهاز الفني آخر اللمسات واطمأن على اللاعبين الذين يريد الاعتماد عليهم. ويدرك فلوران قبل اللاعبين الصعوبات التي قد تواجه فريقه اليوم لذلك طالب اللاعبين بالتركيز وحذّرهم من الاستهتار.

ويفقد الهلال اليوم خدمات قلب دفاعه الطيب عبدالرازق للمباراة الثالثة على التوالي بسبب الاصابة فيما يستعيد قائده وهدافه محمد عبدالرحمن وموفق صديق بعد أن غابا عن مباراتي الفريق أمام الأمل والفلاح.

ويعتمد الهلال على تشكيل يقوده الحارس علي أبوعشرين، فارس عبدالله، الكاميروني سلمون بانغا، الانغولي فيكتور فيدينهو، اطهر الطاهر، صلاح عادل، سينجوني، اجاجون، لامين جارجو، وليد الشعلة ،ليليبو مكابي.

أما فريق الرابطة كوستي فيحتل المركز السادس بـ8 نقاط ويدخل هذه المباراة مدفوعاً بمعنويات فوزه الغالي في الجولة الماضية على ضيفه المريخ بهدف قائده وقلب دفاعه أيمن باشري، وقد وصلت بعثته للخرطوم أمس الأول واختتم تحضيراته بتدريب خفيف أجراه عصر أمس على أحد ملاعب العاصمة وضع فيه مدربه الشاب بابكر تبيدي آخر اللمسات.. ويعتمد اليوم على تشكيل يقوده الحارس شنان، أيمن باشري، بوغبا، عبدالله بابو، ميسرة عثمان والخطير عمر الكسمبر.

وفي باقي المباريات يستقبل كوبر (5 نقاط) على ملعبه عصر اليوم فريق الأهلي مروي بنقطتين، فيما يشهد استاد الخرطوم عصراً لقاء ود نوباوي (3 نقاط) وتوتي بنفس الرصيد في لقاء عاصمي صرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى