الكتاب

.. اضرب واهرب .. شجرابي | حارة وكتيرة

* لا قتلوا .. ولا صلبوا .. ولا قطعت أيديهم وارجلهم من خلاف .. وفي سهولة ويسر قضى الكثير من ( أعضاء 9 طويلة ) مدة أحكامهم( القصيرة ) وخرجوا من السجن أكثر جدية في ( ممارسة المهنة ) ولتهنأ ( 9 طويلة ) بطول وسلامة العمر
* عرقلة مدافع المريخ لمهاجم الرابطة كوستي كانت أقرب( للعمليات الارهابية ) بمعنى لم تكن ضربة الجزاء عادية بقدر ما كانت ضربتا جزاء ( بشلوت واحد )
* بالمناسبة لا أدري أيهما اشد ( إيلاماً ) على المريخاب .. نفي السيد رئيس الهلال خبر استقالته ( المفبرك ) .. أم الخسارة من الرابطة .. عموماً ( الضربتان ) على المريخاب ( حارة وكتيرة )
* لا الجوهرة الزرقاء ولا استاد الخرطوم الذي تلعب عليهما البطولة قدما لها ( الترحيب الجماهيري )وبطولة سيكافا التي نظمها الاتحاد السوداني ولدت ميتة أو فلنقل ماتت في ( المهد صبية )
* يخطئ زميلنا ود الشريف إن كان يتصور أنه ( يجذب ) المريخاب بهجومه المتواصل على الهلال .. والمريخاب الواعين والذين أطاحوا بحازم مصطفى ( يمدون لسانهم ) قائلين ( دي قديمة يا ود الشريف شوف غيرا )
* لعب أمام فريق شرس وأمام جمهور أزرق ملأ الاستاد .. والمريخ الذي خسر بهدف وحيد عليه ( إقامة الحفلات )و( ذبح الذبائح ) و( دق الصفائح )
* انتصر الأمل .. انتصرت عطبرة
انتصرت الرابطة .. انتصرت كوستي .. انتصرت المدينتان العماليتان فتذكرت الهتاف ( عاش نضال الطبقة العاملة )
* لا زالت ( لعنة الكنفدرالية ) تطارده . .ومبروك لحيدوب النهود ولا عزاء لهلال الساحل ( الملعون كنفدراليا )
* لجان الاتحاد العام ترفع أوارقها وأسامة عطا المنان ( يمزق ويشرط ) .. أسامة كثيراً ومراراً وتكراراً ( سواها ولايخاف عقباها )
* دي كوستي !!!
عطبرة كيف ؟؟
عبدالمنعم شجرابي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى