رياضة

الهلال يواجه الأمل عطبرة مساء اليوم الجمعة

يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على الأمل عطبرة، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة للدورة الأولى من الدوري الممتاز في نسخته رقم (28)، ويعتبر اللقاء إختباراً حقيقياً للأزرق ومديره الفني فلوران، ويدخل الهلال اللقاء بمعنويات عالية، عقب حسم الترقي إلى مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، لإجتيازه (يانغ افريكانز) .

ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد (3) نقاط من مباراة واحدة، عقب تفوقه الكاسح على ودنوباوي برباعية نظيفة، وتم تأجيل لقاء الزومة الخرطوم، في الجولة الثانية، لإرتباط الهلال بمواجهة الشباب التنزاني في إياب دور الـ(32) بأم رمان، ويسعى للفوز لاستعادة مركزه في الصدارة .

البعثة وصلت عطبرة نهار الأربعاء، وحلت بفندق (القراند) بمدينة الدامر .

إختتم الهلال تحضيراته مساء الخميس بملعب عطبرة، بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في البعثة، وأشرف على المران المدير الفني الكونغولي فلوران وطاقمه المعاون، وركز الجهاز الفني على إجادة اللاعبين تنفيذ الاسترايتيجية التي سيؤدي بها اللقاء، وأدى مرانه الرئيسي صباح الأربعاء بأم درمان، قبل التوجه إلى نهر النيل .

تشهد مباراة عطبرة عودة بعض الأسماء للظهور بعد غيبة، سيحافظ أبوعشرين على موقعه في حراسة المرمى، في الدفاع يعود أطهر الطاهر أساسياً، إلى جانب فارس عبدالله، ويتوقع مشاركة نجم الإرتكاز أبوعاقلة، الذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة، وصانع الألعاب حسن متوكل، ويقود هجوم الهلال في مباراة اليوم وليد الشعلة .

وفي ذات السياق الوحدة الطبية قررت منح القائد محمد عبد الرحمن وموفق صديق راحة لمدة أسبوع .

المدير الفني لفريق الهلال، يلعب لأول مرة خارج العاصمة الخرطوم منذ توليه المهمة قبل نحو (3) أشهر، حيث خاض جميع مبارياته الرسمية بالدورين التمهيدي والأول في أبطال إفريقيا بإثيوبيا وتنزانيا، وخاض مباراتين بكأس السودان وواحدة بالدوري في أم درمان .

في آخر مباراتين حقق الهلال الفوز على الأمل بسباعية نظيفة، وفي الثانية بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي الهلال عبدالرؤوف يعقوب والنيجيري عبدول أجاجون .

صاحب الضيافة الأمل عطبرة، رفع راية التحدي ويخطط لإحراج حامل اللقب، (فهود الشمال) أنخرطوا في تدريبات مكثفة، وفي رصيده نقطة واحدة، بعد تعادله مع كوبر بدون أهداف، ولعبت جماهير الأمل دوراً كبيراً في الإنتصارات التي أحرزها في الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!